المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مباراة فرنسا والمجر اليوم في كأس الأمم الأوروبية - بالجول

06/19 10:50

ننقل بث مباشر مباراة فرنسا والمجر اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والتي تقام على ملعب بوشكاش أرينا في العاصمة المجرية بودابيست.

ويسعى منتخب فرنسا إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الأمم/tags/94900-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%88%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9'>كأس الأمم الأوربية بعدما تمكن الفريق الأزرق من الفوز في المباراة الأولى على حساب منتخب ألمانيا بهدف دون رد سجله مات هوميلز لاعب المنتخب الألماني عن طريق الخطأ في مرماه في المباراة التي أقيمت في ميونيخ.

ويحتل المنتخب الفرنسي المركز الثاني في الوقت الحالي بالمجموعة السادسة بفارق الأهداف خلف المنتخب البرتغالي الذي انتصر بثلاثية على حساب المجر في الجولة الأولى، وسيكون المنتخب الفرنسي في مهمة مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني في دور المجموعات لجمع ثلاث نقاط إضافية من أجل حسم بطاقة المرور لدور الـ 16 من البطولة.

وفي المباريات الأخيرة، قدم المنتخب الفرنسي مباريات بمستوى مميز في مختلف المسابقات بين الدوري الأوروبي والتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم وأيضًا المباريات الودية في إطار الاستعدادات لخوض مباريات كأس الأمم الأوروبية، فمن بين 12 آخر مباراة حقق الفرنسيين الفوز في 10 مباريات منهم بينما تعادلوا مرتين ولم يتلقوا أي خسائر.

وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب المجر إلى استعادة أفضل نسخة له وسيكون اليوم في تحدٍ خاص أمام منتخب فرنسا من أجل تحقيق أول فوز في بطولة كأس الأمم حيث انتهت مباراته الأولى في اليورو بالخسارة أمام منتخب التشيك بهدفين دون رد.

وسيكون منتخب المجر في مهمة صعبة في مواجهة المنتخب الفرنسي رغم أن المباراة تقام في أرضهم وفي حضور الجماهير، بعد الخسارة في المباراة الأولى امام البرتغال، حيث سيكون المنتخب المجري في محاولة التشبث بفرص التأهل حيث ستعني الخسارة الثانية تأكد الخروج من البطولة.

أما عن مباريات منتخب المجر الأخيرة فقد تلقى المجريين الهزيمة مرتين في آخر 12 مباراة لعبها بين دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر وأيضًا المباريات الودية استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأوروبية وحققوا الفوز في 6 مناسبات بينما تعادلوا 4 مرات.

يطلق حكم مباراة فرنسا والمجر اليوم السبت، صافرة البداية في تمام الرابعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثالثة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية ماكس الأولى والثانية و4K ويعلق عليها حسن العيدروس.

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين فرنسا والمجر كانت في شهر مايو من العام 2005 وهي مباراة جاءت في إطار ودي وانتهت بفوز الفرنسيين بهدفين مقابل هدف واحد، بينما آخر مباراة رسمية كانت في عام 1988 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لأولمبياد سيول وانتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل