المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلى السابق يثير غضب فيدال خلال مواجهة تشيلي ضد بوليفيا.. فيديو - اليوم السابع

06/19 01:47

أثار الأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى الأسبق والحالى لمنتخب تشيلي، غضب أرتورو فيدال نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال مواجهة بوليفيا التى انتهت منذ قليل بفوز تشيلي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى فى بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها حاليا البرازيل. 

وتسبب لاسارتى فى غضب فيدال، عندما استبدله فى الدقيقة 69 من زمن المباراة، وهو الأمر الذى لم يعجب نجم إنتر ميلان، والتى ظهرت على ملامحه عدم الرضا على قرار مدرب الأهلى السابق. 

وجلس نجم المنتخب التشيلى بعيدا عن دكة بدلاء منتخب بلاده اعتراضا على قرار لاسارتى، حيث كان يرغب فيدال فى مواصلة اللعب. 

جدير بالذكر أن لاسارتى تولى تدريب النادى الأهلى ديسمبر عام 2018، ونجح فى حصد لقب الدوري المصرى، قبل أن يقال من منصبه فى أغسطس 2019، بعد وداع كأس مصر أمام بيراميدز. 

وسجل بنجامين بريريتون مهاجم فريق بلاكبيرن الإنجليزي، هدف فوز منتخب تشيلي، بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يسار حارس منتخب بوليفيا.

وحاول المنتخب التشيلى من إضافة أهداف أخرى، ولكن وقف لامبي كارلوس حارس المنتخب البوليفى بعد تألقه، عائقا أمام تسجيل مزيد من الأهداف لمنتخب اللاروخا.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، وسط محاولات من جانب المنتخب التشيلى لتسجيل الهدف الثانى، بينما سعى المنتخب البوليفى إلى إدارك هدف التعادل.

وتصدر المنتخب التشيلى ترتيب المجموعة الأولى فى كوبا أمريكا 2021، برصيد 4 نقاط، بينما بقى منتخب بوليفيا بدون رصيد من النقاط فى المركز الخامس والأخير. 

Comments

عاجل