المحتوى الرئيسى

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة - بيتى مملكتى

06/19 00:35

الواقي الشمس أصبح عنصر رئيسي عند كل امرأة، خاصة في فصل الصيف. إذ يعمل هذا الواقي على حجب تأثير الأشعة الضارة الصادرة من الشمس إلى الوجه. والنتيجة تكون ترك البشرة نضرة مشرقة غير داكنة أو مليئة بالتصبغات. لذا تزيد التساؤلات بشأن افضل واقي شمس لكافة أنواع البشرة. ومن خلال المقال التالي سنقوم باطلاعك على أفضل أنواع واقي شمس للبشرة الدهنية، والبشرة الجافة، بالإضافة إلى البشرة المختلطة. وذلك حت تتعرفين على نوع واقي الشمس المناسب لبشرتك.

أصحاب البشرة الدهنية يجدون الكثير من المصاعب في الاعتناء ببشرتهن خاصة خلال فصل الصيف. ويعتبر البحث عن واقي شمس للبشرة الدهنية أحد هذه المصاعب، لذا الآن سنقدم مجموعة من أنواع صن بلوك التي تتناسب مع هذه البشرة.

إن كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فبالطبع تبحثين عن الواقي الشمسي لا يحتوي على زيوت عالية، حتى لا يقوم بسد المسام. لذا سيكون نيوتروجينا هيدرو بوست جل لوشن واقي من الشمس SPF 30 هو خيارك المفضل. بفضل تركيبته الخفيفة على الوجه، مع توفيره الترطيب المثالي من أشعة الشمس.

يعتبر لاروش بوزيه أنثيليوس من أنواع واقي الشمس التي لا تحتوي على نسبة عالية من الزيوت. مع عامل وقاية من الشمس بمقدار 50، لذا فهو يتلاءم تماما مع طبيعة بشرتك الدهنية بشكل يومي.

يقدم لكِ الواقي الشمسي من فيشي تجربة مثالية بالوقاية من أشعة الشمس الضارة. فهو يتناسب مع البشرة الدهنية الحساسة على وجه خاص. إذ يقوم بحمايتها من الأشعة الضارة، مع إمكانية استخدامه بصفة يومية.

إن كنتِ من صاحبات البشرة الجافة؛ فبالطبع أنتِ في حاجة لمنتجات مرطبة. حتى مع واقي الشمس، فأنواع واقي الشمس التي تتلاءم مع البشرة الدهنية لن تناسبك. لذا الآن نقدم لكِ مجموعة من منتجات الصن سكرين الخاصة بالبشرة الجافة.

البشرة المختلطة ربما تكون من أكثر أنواع البشرة حيرة. فهذه البشرة مزيج من البشرة الجافة والدهنية لذا من الصعب إيجاد منتجات تلائم طبيعتها المختلطة. لذا نقدم لكِ الآن أنواع الواقي الشمسي ملائمة لهذه البشرة.

تقييمك يعني لنا الكثير !! قيم المقال من 5

1 ..... 2 ..... 3 ..... 4 ..... 5

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل