المحتوى الرئيسى

مودريتش يأسف لتعادل كرواتيا مع التشيك – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/19 00:25

(د ب أ) – توووفه

أبدى لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، أسفه لنتيجة التعادل (1-1) التي أسفرت عنها مباراة فريقه مع نظيره التشيكي، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2020.

وقال مودريتش في تصريحات عقب المباراة: “نشعر بالمرارة بعد هذه المباراة، لأننا لم نحقق الفوز، لم ندخل المباراة بشكل جيد لكننا ظهرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني”.

وأضاف: “لقد سجلنا ذلك الهدف وكان بإمكاننا تسجيل المزيد لكن للأسف لم نفز بالمباراة، الآن يجب علينا الفوز على اسكتلندا من أجل التأهل”.

من جانبه قال إيفان بيرسيتش مسجل هدف التعادل للمنتخب الكرواتي في شباك التشيك: “لم نلعب بشكل جيد ، بكل بساطة لم نفعل لا أعرف السبب”.

أما زالاتكو داليتش المدير الفني للفريق فقد قال: “نحتاج للطاقة نحن نعاني وكنا أفضل في الشوط الثاني، لكن ذلك يكن كافيا للفوز”.

وكان المنتخب التشيكي قد تقدم عن طريق باتريك تشيك في الدقيقة 37 من ضربة جزاء، ليسجل هدفه الثالث في البطولة بعدما سجل هدفين في شباك اسكتلندا في المباراة الأولى.

وقال تشيك: “كان لدي اعتقادا راسخا بأنني سأنجح في تسجيل ضربة الجزاء، كان هناك قطن في أنفي وكان التنفس صعبا لكنني نجحت في ذلك”.

ورفع المنتخب التشيكي رصيده إلى أربع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، متساويا في نفس الرصيد مع المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني، لكن المنتخب التشيكي يتفوق بفارق الأهداف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل