المحتوى الرئيسى

داعية إسلامى يفتح النار على «يعقوب» وأصحابه: فتاويكم أعدممت الشباب| فيديو

06/18 23:41

كشف الشيخ ماجد الحامدى، الداعية الاسلامي، أن محمد حسين يعقوب بسبب فتوي له تم إعدام شاب، مشيرًا إلى أن القضاء سأل هذا الشاب قبل اعدامه: من أين جئت بهذا الفكر؟ .. فأجاب: جئت به من عند الشيخ محمد حسين يعقوب وعدد من الشيوخ معه فى مجلس شورى العلماء .

اقرا ايضا .. تفاصيل استيلاء محمد حسين يعقوب على مستحقات عامل بمزرعة عنب في «الخطاطبة»

وأضاف " ماجد الحامدى" خلال مقطع فيديو على موقع اليوتيوب، أنه بعد حديثه عن الشيخ محمد حسين يعقوب، خرج الناس وتحدثوا عن كيفية سؤال الشيخ من القضاء، وتسائل  الشيخ الحامدي قائلا :"  كام واحد تم إعدامه بسبب الشيخ محمد حسين يعقوب ومن معه ؟.. وكام واحد ماتوا ظلماً بسبب فتاوى هؤلاء السلفيين ؟

وشدد الداعية الاسلامي  على أن محمد حسين يعقوب  كذب على كل سؤال له من جانب المحكمة، مشيرًا إلى أن القاضي عند سؤال يعقوب ما هى وظيفتك؟ ليرد بأنه رجل رباني وليس عالم، وعندما سأله هل تقوم بفتوى للناس يا يعقوب؟ ليرد الشيخ اللسلفي بالرفض قائلا: " لا  لا أنا مش بفتى  أنا أعلم الناس الصلاة ، موجها  "الحامدي" سؤالاً لـ يعقوب:  ما هى وظيفة مجلس شورى العلماء ؟ تخريط البطاطس وانت لم تكن عضو فى مجلس شورى العلماء التى تخرج فتاوي لخراب عقول الشباب .

وعرض الداعية الاسلامي مقطع فيديو للشيخ السلفي بجانب  الشيخ محمد حسان ، والدكتور جمال المراكبي ، والشيخ مصطفي العدوي  والشيخ ابو بكر الحنبلي والشيخ وحيد بالي، إلى جانب الشيخ وحيد عبد العظيم، ويرحب بهم لاختياره عضوا بمجلس شورى العلماء،  ولكنه كان محجوب إعلاميا.

وأشار " الحامدي" إلى أن يعقوب  كذب بقوله أنه لا يفتى الناس، لافتا إلى أنه أفتى الناس بأنهم يقولوا على الدستور الكفرى نعم،  لكى يمشي الحال رغم انك كفرت بهذا الدستور ولا تقبل أى مادة منه، موضحا أن مجلس شورى الجماعة كان يخرج الفتاوي لتخريب عقول الشباب وأكلوا وركبوا أفخم السيارات، والشباب من الناحية الأخرى يعدم نتيجة كلامكم، مشيرا إلى أن هناك أناس قالت انه جاء وقت الحساب له.

وأوضخ  "الداعية الاسلامي" أن الشيخ محمد حسين يعقوب عندما تم سواله عن جماعة الاخوان المسلمين، وأجاب أنهم أناس تريد السلطة، رغم انك كنت تثني عليهم وأرسلت برقية تهنئة، وقلت لهم أنها تهنئة واجبة ومعلومة عند أهل العلم، ونزلت فى الاعتصامات ، قائلا :" ماذا نسمي كل هذا رغم حلفانك  بالكذب  إنك لا تكفر أحد رغم انك فى جلسة سرية كفرت رئيس دولة فى فتوى لك .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل