المحتوى الرئيسى

داعية إسلامي يفتح النار على «يعقوب»: بسبب فتواك تم إعدم شاب

06/18 23:26

كشف الشيخ ماجد الحامدى، الداعية الاسلامي، أن محمد حسين يعقوب بسبب فتوي له تم إعدام شاب، مشيرا الى ان القضاء سأل هذا الشاب قبل اعدامة من اين جئت بهذا الفكر أجاب جئت به من عند الشيخ محمد حسين يعقوب وعدد من الشيوخ معة فى مجلس شورى العلماء .

اقرا ايضا .. تفاصيل استيلاء محمد حسين يعقوب على مستحقات عامل بمزرعة عنب في «الخطاطبة»

وأضاف " ماجد الحامدى" خلال مقطع فيديو على موقع اليوتيوب، أنه بعد حديثة عن الشيخ محمد حسين يعقوب خرج الناس وتحدثوا عن كيفية سؤال الشيخ من القضاء متسائلًا  الشيخ الحامدي قائلا :"  كام واحد تم إعدامة بسبب الشيخ محمد حسين يعقوب ومن معه ؟.. وكام واحد ماتوا ظلماً بسبب فتاوى هؤلاء السلفيين من أمثال محمد حسين يعقوب ؟

وشدد "الداعية الاسلامي ، ماجد الحامدي" على أن محمد حسين يعقوب  كذب على كل سؤال له من جانب المحكمة ، مشيرا الى أن القاضي عند سؤال يعقوب ما هى وظيفتك؟ ليرد أنه رجل رباني وليس عالم  وعندما سألة هل تقوم بفتوى للناس يا يعقوب ليرد الشيخ اتلسلفي بالرفض قائلا: " لا  لا أنا مش بفتى " أنا أعلم الناس الصلاة ، موجها  "الحامدي" سؤال لـ يعقوب  ما هى وظيفة مجلس شورى العلماء ؟ تخريط البطاطس وانت لم تكن عضو فى مجلس شورى العلماء التى تخرج فتاوي لخراب عقول الشباب .

وعرض الداعية الاسلامي نقطع فيديو للشيخ السلفي بجانب  الشيخ محمد حسان ، والدكتور جمال المراكبي ، والشيخ مصطفي العدوي  والشيخ ابو بكر الحنبلي والشيخ وحيد بالي الى جانب الشيخ وحيد عبد العظيم ويرحب بهم لاختيارة عضو بمجلس شورى العلماء  ولكنة كان محجوب اعلاميا .

وأشار " الحامدي" الى ان يعقوب  كذب بقولة انة لا يفتى الناس ، لافتا الى انة افتى الناس بأنهم يقولو على الدستور الكفرى نعم  لكى يمشي الحال رغم انك كفرت هذا الدستور ولا تقبل اى مادة منه ،  موضحا أن مجلس شورى الجماعة كان يخرج فتوى لتخريب عقول الشباب وتأكلوا وتركبو افخم السيارات والشباب يعدم نتيجة كلامكم ، مشيرا الى ان هناك  اناس قالت انة جاء وقت الحساب له .

وأوضخ  "الداعية الاسلامي" أن الشيخ محمد حسين يعقوب عندما تم سوالة عن جماعة الاخوان المسلمين واجاب انهم اناس تريد السلطة رغم انك كنت تثني عليهم وأرسلت برقية تهنئة  وقلت لهم انها تهنئة واجبة ومعلومة عند اهل العلم  ونزلت فى الاعتصامات ، قائلا :" ماذا نسمي كل هذا رغم حلفانك  بالكذب  بنك لا تكفر احد رغم انك فى جلسة سرية كفرت رئيس دولة فى فتوى لك .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل