المحتوى الرئيسى

غيرة ولا ملل ولا عين زايغة.. اعرفى عيب كل رجل بعد الزواج حسب برجه - اليوم السابع

06/18 22:01

لا يخلو إنسان من العيوب، وحين نقرر الزواج فإننا يجب أن نعرف أننا لا يمكن أن نجد إنسانًا كاملاً، وإنما نختار شخصًا به عيوب يمكننا تحملها. ويمكنك من خلال هذا التقرير المنشور على موقع "E TIMES" اكتشاف العيب الأكثر شيوعًا في رجال كل برج بعد الارتباط. 

اعرفي <a href='/tags/177284-%D9%85%D8%B4%D9%83%D9%84%D8%A9'>مشكلة</a> <a href='/tags/193371-%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D9%83'>حبيبك</a> بعد الجواز من <a href='/tags/189129-%D8%A8%D8%B1%D8%AC%D8%A9'>برجه</a> (<a href='/tags/168628-5'>5</a>)

اعرفي مشكلة حبيبك بعد الجواز من برجه (6)

عروسان في حفل زفاف

برج الحمل بيتلكك علشان يتخانق

مولود برج الحمل من الشخصيات القادرة على تحويل أي خلاف بسيط في العلاقة إلى مشاجرة، لكنه أيضا شخص لطيف ويبذل مجهودا كبيرا من أجل شريكه.

اعرفي مشكلة حبيبك بعد الجواز من برجه (3)

زوج يتشاجر مع زوجته

برج الثور ما بيعرفش يتواصل مع شريكه

مولود برج الثور يبذل كل ما في وسعه في لإنجاح زواجه، لكنه في كثير من الأوقات لا يعرف كيفية التواصل مع الشريك بشكل واضح وهو ما قد يتسبب في مشاحنات بينهما.

مولود الجوزاء رومانسي ولطيف جدا، لكن فكرة الزواج لا تروق له حقًا، لذلك سيشعر بمرور الوقت بالملل، سيكون هذا واضحًا لزوجته، مما يتسبب في مزيد من المشاكل في الزواج.

اعرفي مشكلة حبيبك بعد الجواز من برجه (8)

زوجان  في حالة من التوتر

يحب مولود السرطان مفهوم الزواج، ويتعامل معها على أنها رابط مقدس يربطك بمن تحب للأبد، قادر على إنجاح علاقته الزوجية لأنه يضع الحب والزواج على قائمة أولوياته أكثر من أي شيء آخر، ولكنه مع ذلك يضغط على شريكة حياته لأنه مرتبط بها لدرجة خانقة. 

برج الأسد هو شريك رائع، لا يرتبط إلا بمن يحب، لكن أحيانا يميل إلى مغازلة الآخرين فقط لكسر الملل والرتابة، وهو ما يكون في الأغلب مصدر مشاكله الزوجية.

اعرفي مشكلة حبيبك بعد الجواز من برجه (7)

برج العذراء بيصدر لها مشاكله

مولود العذراء شخص مخلص وصادق للغاية مع شريكه، ولكن يمكن أن يصدر مشاكله وإحباطاته في وجه شريكه، وأحيانا قد يظهر جانبه المتنمر في العلاقة.

برج الميزان هيحس أن الجواز بيعطله

يخاف مولود برج الميزان من الالتزامات، لذلك فإن فكرة الزواج هي فكرة كبيرة. ومع ذلك، إذا قرر الزواج، فسوف يشعر بعد فترة برغبة في الطلاق أو الانفصال، لأنه يري أن الزواج قيد يعطله عن تحقيق أحلامه.

برج العقرب يعانى من الغيرة وحب التملك

يميل زوج العقرب إلى إظهار مخاوفه أمام الطرف الآخر كثيرًا، مما يزعجه دائما، فهمها بلغ به الحب لشريكة حياته، سيتحول مع الوقت إلى لعنة بسبب الغيرة وحب التملك اللذان يسيطران عليه.

يتزوج مولود القوس من أجل أن يعيش مثل الأشخاص العادية، لكن بداخله ينتظر المغامرة والسفر، وهو ما يدفعه للقيام بالكثير من الأنشطة منفردا إذا لم يكن شريكه على نفس المستوى، مما يؤدي إلى شعور بالملل تجاه العلاقة.

اعرفي مشكلة حبيبك بعد الجواز من برجه (4)

زوجان في حالة حب

برج الجدي زوج كلاسيكي ونمطي

مولود الجدي غالبا ما يكون زوج مثالي، فهو يمنح 100% من اهتمامه لشريكه وعائلته فهو زوج مخلص ومحب للغاية، لكنه يميل في أغلب الوقت للتصرف وفقا للقوالب النمطية وهو ما قد يتسبب في إزعاج الزوجة.

برج الدلو هيحب أطفاله أكتر منها

الزوج مولود الدلو هو الأكثر حبا لزوجته، ولكن عندما يأتي الأطفال في الطريق، تتغير عاطفته تجاه زوجته تمامًا، فيميل إلى تفضيل أطفاله أكثر وهو ما يكون مصدر إزعاج لزوجته على مدار الأيام.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل