المحتوى الرئيسى

باحثو «طفولة عين شمس» يطلقون مجلة «أطفال أون» | المصري اليوم

06/18 13:58

نفذت مجموعة من الباحثين بالمستوى الرابع، بقسم الإعلام وثقافة الأطفال بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس، مشروع تخرجهم من مادة إنتاج المواد المطبوعة مجلة «أطفال أون».

«ملائكة العالم» مشروع تخرج لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة يحصل على المركز الأول (صور)

«ملهاش إعادة».. مشروع تخرج طلاب بكلية إعلام لمحاربة الخوف من التغيير

«Dogs».. مشروع تخرج الدفعة الثانية فى ورشة «ابدأ حلمك»

وتدور فكرة المجلة حول الدور الذي يقوم به مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس والتي تتراسه الأستاذة الدكتورة هويدا الجبالي.

كما تناولت المجلة موضوعات فنية ورياضية وحوارات مع أكثر من مصدر مسؤول في العديد من المجالات المختلفة، وتناول ملف العدد قضية كورونا التي أصبحت تشغل العالم بشكل كبير نتيجة لتأثيرها البالغ على مستقبل البشر.

واستقبلت الدكتورة هويدا الجبالي عميدة الكلية، عدد من الباحثين القائمين بالمجلة بمكتبها، بحضور الدكتورة فاتن الطنباري استاذ بقسم بثقافة الأطفال بجامعة عين شمس، والدكتور نادر محمد على، والدكتور حسن فراج، للاحتفال بالمجلة، والتي لاقت استحسان المشرفين والقائمين على المجلة تخرج الباحثين.

وقد نال المشروع إعجاب المشرفين على المجلة، مشيدين به وبما قدمه الطلاب، وأكدوا على أنه مشروع مميز له فكرة واضحة ومحددة، وأن هؤلاء الطلاب أصحاب فكر ورسالة تحريرية واضحة ومتميزة، كما أشادوا بمجهودات الشباب بعد حديثهم مع مصادر ذوي ثقل وفي طريقة عرضهم للموضوعات داخل المجلة.

تم تنفيد هذا المشروع تحت إشراف أ.د/ عمرو نحله رئيس قسم الإعلام وثقافة الأطفال، ود/ فاتن الطنباري الأستاذ بقسم الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس، والمشرف العام على المجلة، والتي سبق لها الإشراف على العديد من مشاريع التخرج ونالت بها أعلى التقييمات، والدكتور نادر محمد على، والدكتور حسن فراج المشرف المساعد على المجلة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل