المحتوى الرئيسى

«تنس الطاولة» يدرس إقامة معسكر ثانِ بالإسماعيلية استعدادا لـ«طوكيو»

06/18 13:29

نظم الاتحاد المصري لتنس الطاولة، معسكرا مغلقا للمنتخب الوطني بمحافظة الإسماعيلية استمر لمدة 10 أيام استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وقال عمرو عمارة رئيس فرع الاتحاد بالإسماعيلية، إن الجهاز الفني للمنتخب المصري يدرس جديا إلغاء معسكر الفريق في ألمانيا، وإقامته في الإسماعيلية قبل دورة طوكيو لما رآه من نتائج مبهرة بالمعسكر الأول.

وأشار إلى أن الفريق خاض تدريبات قوية على فترتين صباحية ومسائية بصالة هيئة قناة السويس، أشرف عليها الكابتن ماجد عاشور رئيس الجهاز الفني للرجال، والكابتن أشرف حلمي رئيس الجهاز الفني للسيدات، استعان الجهاز الفني بالكابتن محمد أبو الخير مدربا للياقة البدنية خلال المعسكر.

وأضاف عمارة، أن هيئة قناة السويس، برئاسة الفريق أسامة ربيع، أمدت الفريق بالاحتياجات اللازمة؛ لتوفير كل سبل نجاح المعسكر، حيث نظمت الهيئة جولة بحرية بقناة السويس، واستضافت الفريق بأحد أندية الهيئة لرفع الروح المعنوية للاعبين.

وأوضح أن ذلك يأتي ضمن توجيهات الدولة المصرية بمساندة الفرق القومية لخوض الدورة الأولمبية في طوكيو 2021 .

ولفت إلى أن المعسكر كان له اهتمام غير مسبوق من للجهات التنفيذية الممثلة في مديرية الشباب والرياضة وبيت شباب الإسماعيلية التابع لجمعية بيوت الشباب المصرية، وأعضاء منطقة الإسماعيلية لتنس الطاولة، وعدد كبير من الشخصيات العامة بالمحافظة، ما كان له الأثر الطيب في نفوس اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

واستضافت محافظة الإسماعيلية، على مدار العامين الماضيين أكثر فعاليات مسابقات الدوري لتنس الطاولة رجال وسيدات وتحت السن، كما استضافت معسكرات الفرق المختلفة وتجهيزات المسابقات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل