المحتوى الرئيسى

تقارير: أزمة قد تمنع «إريكسن» من الاستمرار في الدوري الإيطالي

06/18 13:21

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الدانماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، بات مهددًا بعدم إمكانية اللعب مستقبلًا في "كالتشيو"، خلال الفترة المقبلة، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا خلال مشاركته مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وذكرت صحيفة "لاجايتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن إريكسن قد أجرى جراحة لزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، أمس الخميس، مشيرًا إلى أن هذا الأمر، سيغير مجرى حياة اللاعب في الفترة المقبلة، على أن الرغم من كون الأمر معتادًا في المجال الطبي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تلك الجراحة، قد تمنع إريكسن من الاستمرار مع إنتر ميلان، في مسابقة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي، حسبما تنص البروتوكولات الصحية المعمول بها هناك.

وأوضحت "لا جازيتا ديللو سبورت"، أن اللوائح الصحية الخاصة بالدوري الإيطالي، تنص على عدم اللعب بجهاز لتنظيم ضربات القلب، نظرًا لاحتمالية تعرضه للكسر نتيجة الاحتكاك أثناء المباريات، وهو ما حدث مع السنغالي خاليلو فاديجا، الذي منعه من اللعب مع "النيرازوري" في موسم 2003-2004، لينتقل بعدها لللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة، مسيرة إريكسن الكروية، قد تستمر في الدوري الهولندي أو الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسمح لهذه الحالات باللعب هناك.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن لاعب الوسط الدانماركي، سيخضع لاختبارات جديدة في غضون 4إلى 5 أسابيع ، والتي ستحدد ما إذا كان خطر عدم انتظام ضربات القلب قابلاً للتصحيح بأي شكل من الأشكال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل