المحتوى الرئيسى

ضبط ربة منزل متهمة بقتل نجلتي زوجها في الإسكندرية

06/18 19:30

ألقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثانٍ العامرية، غربي الإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على، ربه منزل؛ لاتهامها بقتل نجلتي زوجها "طفلتين" بقصد الانتقام والتخلص منهنَ.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية، يفيد ورود بلاغًا من مستشفى العامرية، حول استقبال جثة طفلة تبلغ من العمر 3 أعوام، مقيمة في نطاق دائرة القسم، وادعاء أسرتها سقوطها من أعلى سلم العقار.

وذكر والد الطفلة "عامل"، وشقيقته، "ربة منزل"، مقيمان في ذات العنوان، أنه أثناء لهو المجني عليها أعلى السلم، أمام المنزل، محل سكنهم اختل توازنها وسقطت، ما أدى لمصرعها، ولم يتهما أو يشتبها في أحد أنه وراء الحادث.

كشفت تحريات المباحث، عن سابقة وفاة شقيقة المجني عليها "طفلة" تبلغ من العمر 9 أعوام، في ظروف مماثلة، وبتطوير مناقشة الأسرة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعتين زوجة والد المجني عليهن "ربة منزل" مقيمة بذات العنوان، بقصد التخلص منهما.

وبتقنين الإجراءات وإلقاء القبض عليها، ومواجهتها، أقرت بارتكاب الواقعة، وعللت ذلك أثر قيام الطفلة الأولى بإحداث الوقيعة بينها وبين زوجها "والد الطفلتين" بتحريض من جدتهن.

ووفقًا لمصدر أمني، أضافت المتهمة في التحقيقات الأولية، أنها قتلت الطفلة الثانية أيضًا، خشية قيامها مستقبلاً، بإحداث الوقيعة بينها وبين زوجها، كما فعلت شقيقتها الأولى.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل