المحتوى الرئيسى

خالد الغندور يكشف عن مفاجأة مدوية لجماهير الزمالك

06/18 03:40

كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة مدوية لعشاق القلعة البيضاء فى رسالة عبر حسابه  الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" .

وكتب الغندور: قائلا "قريبا مفاجأة مدوية  سعيدة لكل الزملكاوى".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منافسه أسوان بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن دافع خالد الغندور، عن قرار اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء، بفتح حساب بنكي لقبول التبرعات المالية من جماهير الزمالك، منتقدا سخرية بعض الجماهير المنافسة - على حد وصفه- من الفكرة.

وقال الغندور عبر قناة الزمالك، إن ذلك يحدث في كل دول العالم وبطرق مختلفة مثل دعم رجال الأعمال أو تمويل صفقة جماهيرية أو تجديد لاعب.

واستشهد الغندور بدعم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، للنادي الأهلي المصري من أجل تجديد عقد لاعبه السابق عبد الله السعيد، خوفا من رحيله للزمالك بعد استغاثات جماهير القلعة الحمراء.

وأضاف: "يجب ألا يلتفت الجمهور لمحاولات البعض للتقليل من أهمية هذه الفكرة، سبق أن دعمنا آل الشيخ بصفقات مهمة في عهد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق بضم التونسي فرجاني ساسي ومواطنه حمدي النقاز وأيضاً التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس واعترفنا بذلك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل