المحتوى الرئيسى

وصية لم تنفذ لـ ماهر عصام.. «كان نفسه يدفن مع أخته»

06/17 21:44

وقالت هبة الدهشوري، لـ«الوطن»، إنّ ماهر عصام، أوصى قبل وفاته بنحو أسبوعين تقريبًا، بأن يُدفن بجوار شقيقته «حنان»، إلا أنّ الأسرة فشلت في تنفيذ تلك الوصية، قائلة: «حاولنا كثيرًا لكن لظروف خارجة عن إرادتنا عجزنا عن دفنه بجوار شقيقته».

وأرجعت عدم تنفيذ وصية ماهر عصام، إلى أنّ «القبر الذي يتواجد فيه شقيقته، مساحته صغيرة جدًا، وكان مُمتلأً عن أخره، وبه نحو 6 أفراد، وكان هناك أحد الأشخاص كان مدفونًا منذ وقتٍ قريب، لذلك لم نتمكن من دفنه بجوار شقيقته حنان».

وأكدت أنه جرى دفن ماهر عصام، مع القبر الذي يتواجد فيه جده، وهو على بعد أمتار قليلة جدًا من شقيقته، مُشيرة إلى أنه لم يترك أي وصايا أخرى سوى ذلك فقط. 

يذكر أنّ بداية الفنان ماهر عصام الفنية، بدأت حينما جسد شخصية الطفل «بلية» في فيلم «فوزية البرجوازية» عام 1985م، ليقدم بعد ذلك عددًا من الأفلام والمسلسلات حتى قدمه المخرج العالمي يوسف شاهين في فيلم «اليوم السادس» عام 1986.

وفي العام التالي، وقف الطفل ماهر عصام، أمام الزعيم عادل إمام في فيلم «النمر والأنثى» عام 1987م مجسدا دور الطفل، الذي حقق نجاحا كبيرا وارتبط به الجمهور بشكل كبير، وفي العام نفسه قدم فيلم «التعويذة» أمام الفنانة يسرا والفنان محمود ياسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل