المحتوى الرئيسى

بعد إثارتها للجدل على التيك توك.. نجوى فواد تعتذر للجمهور | الفن | جريدة الطريق

06/17 10:28

أثارت الفنانة نجوى فؤاد، خلال الساعات القليلة الماضية الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا، بعد دخولها عالم التيك توك، حيث قامت بعمل فيديو استخدمت فيه مقطع من فيلم الألمانى، بطولة محمد رمضان، مما خلق حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لدخولها هذا المجال .

وكشف الفنانة نجوى فؤاد فى تصريحات صحفية أنها لن تقوم بتكرار التجربة مرة أخرى على الاطلاق، وأنها تعتذر للجمهور عن هذا الفيديو، وأنها سوف تقوم بالتواصل مع جمهورها عن طريق السوشيال ميديا ولكن دون استخدام فيديوهات على التيك توك.

اقرأ أيضا: بعد حورية فرغلي.. فراس سعيد ينضم للجنة تحكيم ”Miss Egypt 2021”

وأضافت النجمة نجوى فؤاد أنها سوف تحرص على التواصل مع جمهورها عن طريق السوشيال ميديا لأن هناك أشخاصا رددوا شائعات تخص عدم قدرتها على الحركة خلال الفترة الماضية، بل إن الامر وصل الى شائعات الوفاة، وهذا الأمر غير حقيقى إذ انها تعانى من مشكلة بسيطة فى الفقرات القطنية وتخضع لعلاج ينتهى بعد أسبوعين فقط.

واختتمت نجوى فؤاد حديثها عن فيديوهات التيك توك، قائلة إنها رغم ظهورها فى هذا الفيديو على التيك توك الا إنها لم ترتدي زيا فاضحا أو ترقص على أغانى غير لائقة، ورغم ذلك لن تقوم بتكرار التجربة، التى قامت بها على سبيل الهزار، ولكنها غير راضية عنها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل