المحتوى الرئيسى

انتعاشة سينمائية.. 3 أفلام ضخمة لكبار النجوم فى دور العرض - اليوم السابع

06/16 10:06

تستقبل دور العرض خلال الأيام المقبلة 3 أفلام ضخمة لكبار النجوم، ما يبشر إلى وجود موسم سينمائى ضخم، سينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

من هذه الأعمال المهمة، فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسنى حيث يعرض يوم 23 يونيو، وتدور قصة الفيلم حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهى الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته".

فيلم "مش أنا" يشارك فى بطولته بجانب النجم تامر حسنى، كل من ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، بالاضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق.

فيلم مش أنا

أما الفيلم الثانى هو "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويعرض 7 يوليو فى جميع السينمات، من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى، ويتنكر كريم فى أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم، حيث يجسد دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدى.

فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يشارك فى بطولة الفيلم بجانب كريم عبد العزيز ودينا الشربينى، كل من ماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل وأحمد فهمى وعمرو عبد الجليل وآخرين وهو تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحفاوى.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وتستقبل السينمات فى 14 يوليو المقبل فيلم "العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل