المحتوى الرئيسى

عاجل.. مفاجأة في واقعة اغتصاب تاجر لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالمنوفية

06/16 02:03

كشف مصدر مقرب من أسرة الطفل المعتدي عليه جنسيا في المنوفية، تفاصيل جديدة في الواقعة، أن الطفل المعتدي عليه جنسيا في أشمون، من ذوي الإحتياجات الخاصة، مضيفا أن والد الطفل حرر محضر بالواقعة وأن التحقيقات لازالت جارية في النيابة العامة بمركز أشمون .

عرض الطفل المغتصب في أشمون علي الطب الشرعي 

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة ل"الوطن"، أنه تم عرض الطفل علي الطب الشرعي، ولكن لم يصدر التقرير حتي الآن، مركدا ان الواقعة بشعه خاصة أنها مع طفل منذ ذوي الاحتياجات الخاصة، وان المتهم استغل ذلك ورغبه في الذهاب معه باغراءه بشراء الحلوي .

القبض علي تاجر اغتصب طفل في أشمون 

وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون بمديرية أمن المنوفية، من إلقاء القبض علي المتهم بارتكاب الواقعة ويدعي "س.ا"، بعد تحرير والد الطفل محضرا بالواقعة، لقيام المتهم ياستدراج الطفل وقيامه باغتصابه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهم علي النيابة العامة بأشمون، أمرت بحبس المتهم علي ذمة التحقيقات .

إخطار اغتصاب طفل في أشمون 

تلقي اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز أشمون، يفيد بالاعتداء جنسيا علي طفل للاغتصاب يدعي "م.ا"، علي يد تاجر مواشي يدعي "س.ا"، في قرية طهواي بدائرة مركز أشمون، وبسؤال والد الطفل أكد تعرضه للاعتداء من قبل التاجر، وتم إلقاء القبض علي المتهم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل