المحتوى الرئيسى

عاجل.. سموحة يقسو على بيراميدز في عقر داره 3-0 - 195 سبورتس

06/16 00:00

عاد سموحة إلى الإسكندرية بثلاث نقاط ثمينة جدًا من فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة، مساء اليوم، في الجولة 26 من الدوري المصري.

وعلى ستاد الدفاع الجوي بادر سموحة بالتسجيل عن طريق أحمد عبد القادر، في الدقيقة 3، مستغلاً خطأ قاتلاً من المدافع علي جبر، فخطف الكرة واقتحم منطقة الجزاء، وراوغ شريف إكرامي وأودعها الشياك.

وتصدى الهاني سليمان لأكثر من تسديدة خطرة، وظل سموحة على مرتداته لزيادة الغلة، مستفيدًا من اندفاع صاحب الأرض.

وفي الدقيقة 78 أعاق عبد الله بكري مهاجم سموحة ديرك نسيبامبي  قبل أن ينفرد بمرمى شريف إكرامي، فتلقى البطاقة الحمراء ليكمل بيراميدز المباراة بعشرة لاعبين وتتصعب المهمة أكثر. ومن اللعبة نفسها سدد مصطفى فتحي لكن القائم منع الهدف الرابع.

وفي الدقيقة 89 تغاضى الحكم عن طرد نبيل دونجا واكتفى بالبطاقة الصفراء، فيما تلقى خالد عبد الفتاح الإنذار الثاني في الدقيقة 93 وغادر الملعب، ورغم الأهداف الثلاثة تألق شريف إكرامي ومنع 3 أهداف محققة.

وفي المجمل قدم سموحة مباراة تكتيكية على مستوى عالٍ وأهدر حفنة من الأهداف السهلة، فيما ظهر بيراميدز لا حول له ولا قوة أمام الموج الأزرق.

ورفع سموحة رصيده إلى 40 نقطة من 26 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 16 وخسر في 2، وسجل لاعبوه 43 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

وتجمد رصيد بيراميدز عند 34 نقطة من 22 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر في 4، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 26 هدفًا، وله 4 مباريات مؤجلة.

بدأ أروابارينا المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: عبد الله بكري، علي جبر، محمد حمدي، عمر جابر.

خط الوسط: إسلام عيسى، رمضان صبحي، نبيل دونجا، إبراهيم حسن، محمود حمادة.

وفي الهجوم: محمود وادي.

وعلى مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي، طارق طه، أسامة جلال، محمد فاروق، عبد الله السعيد، دودو الجباس، إبراهيم عادل، محمود صابر، محمود عبد القادر.

 وبدأ أحمد سامي المباراة بتشكيل يضم اللاعبين:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، محمود عزت، خالد عبد الفتاح، أحمد حمص.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل