المحتوى الرئيسى

وزير الشباب والرياضة يصدر قرارًا بتشكيل مجلس أمناء المدينة الرياضية والشبابية بشرم الشيخ

06/15 17:44

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، اجتماع المتابعة الدوري بديوان عام المحافظة، لاستعراض مراحل التنفيذ بأهم المشروعات الجاري تنفيذها، استعدادًا لافتتاحها، وذلك بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء هشام الطويل، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن ومديري الإدارات بالديوان العام، وبعض مديري المديريات المعنيين، ومتدربي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

واستعرض المحافظ جهود وزارة الشباب والرياضة لدعم لمحافظة، وقدم المحافظ الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لدعمه المتواصل للمحافظة، خاصة في مشروع تطوير مضمار الهجن بشرم الشيخ.

كما وجه المحافظ بمخاطبة وزارة الشباب والرياضة بخصوص توفير وإرسال عدد 200 دراجة هوائية ضمن مبادرة "دراجتك صحتك"، والتي تنفذها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن تقوم المحافظة بشرائها وتوزيعها على الشباب بكافة مدن المحافظة المختلفة، ولك بالتقسيط من خلال عدة شروط جري إعدادها .

وأعلن المحافظ أن وزير الشباب والرياضة، أصدر قرارًا بتشكيل مجلس أمناء المدينة الرياضية والشبابية بمدينة شرم الشيخ برئاسته، وعضوية كل من الدكتور عادل رضوان، والدكتور أحمد عفيفي، والدكتور جمال محب، و أحمد عبد الخالق، والدكتور على أحمد عبد العليم، ومحمود فوزي، واللواء أيمن محمد عبد العال الشريف سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، ومحمد فتحي مدير مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومحمد عبد الكريم أمينا للصندوق.

وأوضح محافظ جنوب سيناء أن قرار وزير الشباب والرياضة تضمن الصلاحيات اللازمة لإدارة شؤون المدينة الرياضية والشبابية بمدينة شرم الشيخ، بما يهيئ لها المناخ لتنفيذ العديد من الأنشطة والمشروعات والبرامج للنشء والشباب من أبناء المحافظة، إضافة إلى استقبال الوفود الشبابية من مختلف المحافظات المصرية وخاصة خلال الإجازة الصيفية .

وأشار إلى أن وزير الشباب والرياضة أوضح أن رئاسة المحافظ لمجلس الأمناء سوف يمثل إضافة وتغيرًا جذريُا لأداء المدينة، مما يؤدي إلى توسيع وتكثيف الخدمات التي تقدمها المدينة خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يعقد أول اجتماعات مجلس الأمناء يوم 1 يوليو المقبل .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل