المحتوى الرئيسى

الميركاتو الصيفي 2021 | سبب واحد يجعل كريستيانو رونالدو ينتقل إلى باريس سان جيرمان؟

06/15 20:50

لا يزال الحديث مستمر حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، رفقة ناديه يوفنتوس خلال الميركاتو الصيفي 2021، وذلك عن طريق الرحيل أو البقاء داخل الفريق الإيطالي، إذ يمتلك “صاروخ ماديرا”، عدة عروض احترافية؛ منها مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، إضافة إلى احتمالين ضعيفين هما ريال مدريد وسبورتينج لشبونة

أكد البرتغالي مؤخرًا، على أنه في كامل تركيزه على المشاركة في يورو 2020، ولا يفكر في مستقبله حاليًا.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” أن نادي باريس سان جيرمان، هو الخيار الأنسب لكريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، كي ينتقل إليه في الميركاتو الصيفي 2021.

وأكدت الصحيفة الإيطالية، أن باريس سان جيرمان هو الفريق القادر على منح كريستيانو رونالدو الفوز بدوري أبطال أوروبا مجددًا، كما أن النادي الباريسي قادر على تلبيه متطلبات البرتغالي المادية.

ويتحصل كريستيانو رونالدو على راتب سنوي يصل إلى 31 مليون يورو، وهو رقم يستطيع نادي باريس سان جيرمان، أن يدفعه للنجم البرتغالي.

كما أن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ليحل محل الفرنسي كيليان مبابي، الذي بات قريب من الرحيل عن الفريق.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن مانشستر يونايتد تقدم بعرض لمدة موسمين لكريستيانو رونالدو بالإضافة إلى، راتبه 20 مليون يورو سنويًا، لكن لم يرد البرتغالي على العرض حتى الآن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل