المحتوى الرئيسى

الفيصل الزبير يسعى إلى زيادة غلته من النقاط على حلبة فرانكورشان – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/15 12:10

يدخل المتسابق الدولي العماتي الفيصل الزبير المحطة الثانية من البطولة الدولية المفتوحة GT والمقرر أن تحتضنها حلبة سباق فرانكورشان البلجيكية عبر سباقين متتاليين يومي السبت والأحد القادمين في منافسة مثيرة أخرى يدخلها الفيصل الزبير وزميله الإسباني سوشك.

وذلك بعد النجاح الذي حققه السائقان في المحطة الأولى من افتتاحية البطولة بفرنسا بالحصول على المركز الثالث في السباقين الثاني والرابع.

ورغم المشاركة الأولى للفيصل في هذه النوعية من سباقات السيارات إلا أنه نجح وساهم في تحقيق إنجاز جيد لفريقه ليخنر لسباقات السيارات مع سوشك بعد ان قدم الفيصل مستوى جيدا في تلك الجولة ساهم في أن يكون الفريق في المركز الثالث بالترتيب العام مع نهاية الجولة الأولى من البطولة.

ويأمل الفيصل الزبير من خلال المشاركة في الجولة الثانية إلى مواصلة المشوار وتحقيق نتائج أفضل والمحافظة على التواجد في المراكز الأولى لجمع أكبر عدد من النقاط وهو الهدف الأسمى الذي يسعى إليه الفريق في هذه البطولة من اجل المنافسة على الترتيب العام مع نهاية الموسم حيث يركز الفريق وبشكل كبير على المنافسة وهذا ما ظهر عليه في الجولة الأولى من البطولة رغم المشاركة الأولى للفريق كذلك في هذه النوعية من سباقات السيارات وعلى متن السيارة بورشه الضيف الجديد في البطولة.

وينطلق السباق الأول لجولة بلجيكا يوم الجمعة بدءا بالتجارب التأهيلية لمدة 30 دقيقة في الساعة 4.40م بتوقيت مسقط يقام السباق الأول ولمدة 70 دقيقة.

فيما يقام السباق الثاني لهذه الجولة يوم الأحد بدءا بالتجارب التأهيلية لتحديد مراكز السائقين في الانطلاقة ولمدة 40 دقيقة، ويقام السباق الرسمي الساعة 3.30 بتوقيت مسقط ولمدة 60 دقيقة.

يحتل الفيصل الزبير وزميله سوشك في فريق ليخنر المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة بعد أن تمكنا من جمع 18 نقطة من سباقي فرنسا حيث حصل على المركز الرابع في السباق الأول برصيد 8 نقاط، وفي السباق الثاني تمكن كلاهما من جمع 10 نقاط بعد أن احتلا المركز الثالث في السباق الثاني.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل