المحتوى الرئيسى

آخر أخبار مانشستر يونايتد.. رئيس النادي يعد الجماهير بميركاتو صيفي قوى - واتس كورة

06/15 12:10

وأكد جليزر، الذي نادرا ما تسمعه جماهير يونايتد مباشرة ، في منتدى جماهيري مؤخرا أن النادي سيستثمر في تشكيلة الفريق هذا الصيف.

وقال عبر موقع مانشستر يونايتد على الإنترنت: “سنواصل الاستثمار في الملعب. وهو ما فعلناه العام الماضي ، ونخطط للقيام بذلك بشكل هادف هذا العام. لذلك ، نشعر أننا في وضع جيد”.

وتحدث جليزر أيضًا عن إعادة الهيكلة خلف الكواليس في النادي ، والتي تضمنت أن يصبح جون مورتوج مديرًا لكرة القدم مع تعيين دارين فليتشر كمدير فني ، وكيف أنه واثق من أن النادي سينهي فترة جفاف الحصول على الكؤوس.

وأضاف جليزر، “كان هناك قدر هائل من العمل الذي تم إنجازه خلف الكواليس ونشعر أننا نسير على الطريق الصحيح تمامًا”.

وواصل، “كما تعلمون جميعًا ، فقد وضعنا جون مورتوج كأول مدير للنادي لكرة القدم ، جنبًا إلى جنب مع دارين فليتشر هناك أيضًا، ونشعر معهم معًا في قيادة الطريق ، والعمل المنجز وراء الكواليس ، أننا بالتأكيد على الطريق الصحيح.

وشدد، “لقد تغيرت سياسات عملية التوظيف ، والطريقة التي نتبعها في السنوات القليلة الماضية ، وأعتقد أننا جميعًا رأينا كيف تغير ذلك، ونعتقد أننا بالتأكيد في وضع يسمح لنا بالكثير من النجاح في المستقبل.

وأكمل، “أي نادٍ آخر فاز بالألقاب مؤخرًا كان لديه سنوات لم يفز فيها بالدوري ، ثم ارتقى ، وأصبح ناجحًا ، والجميع يقدر الطريقة التي تم بها بناء هيكلهم. نعتقد أننا نسير على هذا الطريق. نشعر بالرضا عن مكاننا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل