المحتوى الرئيسى

بقيادة محمد صلاح.. 8 كبار مرشحين لقيادة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

06/15 11:42

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن اللاعبين الـ8 الكبار الذين سيتم اختيار 3 من بينهم للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو، خلال شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب المقبلين.

شوقي غريب استدعى 30 لاعبا في المعسكر الأول للمنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية، على أن يستبعد 15 لاعبا، ويضم 3 من اللاعبين الكبار، بالإضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين، قبل نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري.

مدرب مصر الأولمبي أشار بالفعل إلى أنه استقر على أسماء 8 لاعبين كبار، لاختيار 3 من بينهم للمشاركة في أولمبياد طوكيو خلال الفترة المقبلة.

وقال غريب في تصريحات تلفزيونية إنه اختار محمد الشناوي وأيمن أشرف من الأهلي، ومحمد أبوجبل ومحمود حمدي "الونش" وطارق حامد من الزمالك، بالإضافة إلى أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة السعودي، ومحمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

وأوضح: "لم نخاطب أي لاعب كبير حتى الآن للانضمام للمنتخب سوى محمد صلاح، وسنعلن يوم 30 من الشهر الجاري عن القائمة الكاملة".

وأتم: "لا يوجد عندي ترتيب في الأسماء لأنني لا أعرف الموقف يوم 30، ولا يمكن أن أعلن الترتيب الآن بسبب الظروف والاحتياجات آخر الشهر، كلهم جاهزون، وتمثيل مصر شرف كبير".

يُذكر أن المنتخب المصري ينتظر الحصول على موافقة ليفربول من أجل مشاركة محمد صلاح في أولمبياد طوكيو.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل