المحتوى الرئيسى

«لبنى» تغرس مفك في رأس عامل طلب يدها للزواج بسوهاج: زهقت منه

06/15 09:49

"ستات ملهاش في الهزار".. "لبني" تغرس مفك برأس عامل لطلبه يدها بسوهاج

حاصر «إبراهيم»، البالغ من العمر 46 عاما، «لبنى»، البالغة من العمر 33 عاما، بطلبه الزواج منها، وكانت في كل مرة ترفض طلبه، ولم تسلم من طلبه المتكرر حتى أثناء سيرها في الشارع، فقررت أن تضع حدا لمحاصرته لها، لكن بطريقتها الخاصة، وبعد أن حضر إلى منزلها طالبا يدها، ردت عليه بغرس مفك في رأسه، وتم نقله في حالة حرجة لمستشفى سوهاج الجامعي.

وورد بلاغ لمركز شرطة أخميم من مستشفى سوهاج الجامعي، بوصول «إبراهيم. ف»، 46 عاما، عامل ويقيم دائرة المركز، مصابا بجرح قطعي غائر بالرأس من الخلف، وبالفحص وسؤاله اتهم «لبنى. ع»، 33 عاما، ربة منزل وتقيم بذات الناحية، بالتعدي عليه بـ«مفك»، مما نتج عنه إصابته، وذلك لرغبته الزواج منها ورفضها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لإصراره على الزواج منها، وعدم رغبتها في ذلك.

وقال الدكتور حسان النعماني، القائم بعمل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي، إنه تم إجراء العملية الجراحية للمصاب، وتم التعامل مع الأوعية الدموية النازفة وتفريغ الدم المتجلط وإعادة رتق عضلات الرقبة، لافتاً إلى أنه بفضل العناية الإلهية تم إنقاذ المصاب والاطمئنان على حالته الصحية، ونقله بعد العملية إلى قسم جراحة المخ والأعصاب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل