المحتوى الرئيسى

الأربعاء.. انطلاق المؤتمر العربي الـ14 لرؤساء أجهزة الإعلام الأمني العربي بتونس

06/14 22:14

يفتتح الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد بن علي كومان، بعد غدٍ الأربعاء، بمقر الأمانة العامة بتونس، المؤتمر العربي الرابع عشر لرؤساء أجهزة الإعلام الأمني، والذي سيعقد حضوريا وعبر الدائرة التلفزيونية.

وذكر المكتب الإعلامي لمجلس وزراء الداخلية العرب بالقاهرة - في بيان اليوم الاثنين - أنه سيشارك في المؤتمر رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلوهم في الدول العربية، فضلا عن مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.

وأضاف أن المؤتمر سيناقش عددا من البنود المدرجة على جدول أعماله، من بينها رؤية متكاملة حول دور الإعلام في مكافحة الإرهاب، وتجارب متميزة لعدد من الدول العربية في هذا المجال، كما سيناقش دور الإعلام في نشر الإرهاب والفكر المتطرف، وبرامج إعداد وتأهيل المتحدث الرسمي الأمني.

ولفت إلى أنه سينعقد إثر المؤتمر الاجتماع المشترك بين رؤساء أجهزة الإعلام الأمني وممثلي وزارات الإعلام في الدول العربية يوم الخميس المقبل؛ وذلك بمشاركة رؤساء أجهزة الإعلام الأمني في وزارات الداخلية العربية، وممثلين عن وزارات الإعلام في الدول العربية، فضلا عن مشاركة جامعة الدول العربية (قطاع الإعلام والاتصال)، واتحاد إذاعات الدول العربية، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، وهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل