المحتوى الرئيسى

المنتخب يستقر على بديل محمد صلاح في أولمبياد طوكيو 2020 - عاجل مصر

06/14 14:05

يواصل شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، محاولته لانضمام محمد صلاح ، قائد الفراعنة وفريق ليفربول الإنجليز، لقائمة شباب الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر المقبل.

غير أن ليفربول لم يوافق حتى الآن على مشاركة محمد صلاح في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، ليستقر المنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، على الاكتفاء بانضمام رمضان صبحي وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، بهذا المركز حال عدم انضمام صلاح.

أنشيلوتي يحسم موقفه من ضم محمد صلاح إلى ريال مدريد

وحقق منتخبنا الأولمبي الفوز على جنوب إفريقيا وديًا مرتين الأولي يوم الخميس بهدفين دون رد سجلهما مصطفى محمد مهاجم جالطة سراي التركي، والمرة الثانية اليوم الأحد بثلاث أهداف دون رد سلجها أحمد ياسر ريان هدفين وصلاح محسن هدف.

من جهة أخرى، تحدثت تقارير صحفية، أشارت خلال الأيام الماضية، إلى إمكانية انضمام محمد صلاح إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي، بعد رحيل زين الدين زيدان، عن تدريب الميرنجي، وعودة كارلو أنشيلوتي.

وكشف ميجيل بلنسيا الإعلامي بقناة نادي ريال مدريد الإسباني، موقف كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، من التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال ميجيل بلنسيا: “إدارة ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي لا يفكرون في ضم محمد صلاح، هذه التقارير ليس لها أي أساس من الصحة”.

محمد صلاح يتحدث عن حقيقة اعتزاله في الدوري المصري.. ويكشف عن ناديه ولاعبه المفضل بمصر

وتولي كارلو أنشيلوتي مهمة تدريب ريال مدريد، نهاية الشهر الماضي، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل