المحتوى الرئيسى

رسالة حادة من جمال بلماضي ترسم مستقبل نجوم الجزائر

06/14 14:05

وجه جمال بلماضي، مُدرب منتخب الجزائر، رسالة حادة اللهجة إلى نجوم "محاربي الصحراء" بشأن مستقبلهم مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة.

وبعد نهاية معسكر منتخب الجزائر الأخير، والذي خاض "الخضر" خلاله 3 مباريات ودية مثمرة، قام بلماضي بعقد اجتماع مهم جدا مع عناصر فريقه، لرسم مستقبلهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، الذي يسعى خلاله أكثر من لاعب لتغيير فريقه الحالي والانتقال إلى ناد جديد.

ووفقا لما كشفت عنه مصادر مقربة من مدرب الجزائر، لمراسل "العين الرياضية"، فقد قام بلماضي بتوجيه لاعبيه بشأن الخيارات التي ينوون القيام بها خلال الميركاتو، من أجل ضمان مكانتهم في تشكيلته، وفي نفس الوقت ضمان أفضل جاهزية لهم لتحقيق الأهداف المرجوة خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتحدث الرجل الأول في الطاقم الفني إلى رياض محرز قائد محاربي الصحراء وبقية زملائه قائلا في بشكل صريح: "عليكم أن تعوا أننا مُقبلون على تصفيات المونديال، وعليه فإنكم مطالبون بالتفكير في مُستقبلكم الشخصي وفي مُستقبلنا معا في المنتخب الوطني".

وأضاف أفضل مدرب في أفريقيا عام 2019: "وفقا لذلك فإنه يجب عليكم التواجد مع فرق تضمن لكم اللعب بشكل مُستمر وفي مُستوى عالٍ، لأن ذلك سيعود بالإيجاب عليّ وعليكم، من أجل الدخول بقوة أمام جيبوتي وبوركينا فاسو والنيجر، خاصة أن الخطأ مرفوض، وتضييع النقاط أمر غير مطروح بالمرة".

يذكر أن بلماضي كشف عن بعض تفاصيل هذا اللقاء للإعلام المحلي بقوله: "لقد وضحت وجهة نظري لجميع اللاعبين دون ااستثناء، ونصحتهم بناء على المعلومات التي أمتلكها، وفي نهاية المطاف الكلمة الأخيرة تعود لهم، وهم أدرى بما يناسبهم، لست وكيل أعمال لأي كان".

يذكر أن منتخب الجزائر خاض خلال معسكره المنتهب 3 مباريات فاز فيها على موريتانيا 4-1، ومالي 1-0، وتونس 2-0، استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم في سبتمبر/ أيلول المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل