المحتوى الرئيسى

"إسماعيل" عمل تمثال للفنان سمير غانم فى بيته: بحاول أخلد ذكراه - اليوم السابع

06/14 14:01

ترك الفنان الراحل، سمير غانم، إرثًا هائلاً من الأعمال الفنية، من مسرحيات وأفلام ومسلسلات كوميدية، خلال سنوات عمله بالفن، وترك إرثًا موازيًا من المحبة في قلوب الملايين من محبيه من مختلف الأعمار والذين تأثروا برحيله عن عالمنا مؤخرًا، لذلك راح كل فرد منهم يعبر عن حبه وتقديره له من خلال رسمه أو نحت تمثال له، مثلما فعل الفنان الشاب، إسماعيل محمد، الذى صمم تمثالا للفنان الراحل .

تمثال لسمير غانم

وتحدث النحات الشاب، إسماعيل محمد، خريج كلية الفنون الجميلة لـ" اليوم السابع"، عن نحته للتمثال، حيث قال: "فكرت فى نحت تمثال للفنان الراحل، سمير غانم، بعد وفاته، تعبير عن حبى وحب ناس كتير له، وتعبيرًا عن حزننا لفقدنا لفنان كبير ونجم من نجوم الكوميديا فى مصر".

ولم ينوى الفنان الشاب المنتمى لمحافظة المنيا، أن يبيع التمثال، بل صممه ليحتفظ به فى منزله، تخليداً لذكرى الفنان الراحل، سمير غانم.

لم يواجه النحات الشاب، إسماعيل محمد، أى صعوبات فى تصميم التمثال، الذى نال إعجاب العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعى وحرصوا على تداوله الصور الملتقطة له، مع كتابة بعض عبارات الحب والتقدير للفنان الراحل.

صورة أخرى

يحلم إسماعيل بالاستمرار فى مجال النحت طوال حياته ويظل يصمم العديد من التماثيل لشخصيات معروفة وغير معروفة، وتزين تماثيله الميادين والمتاحف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل