المحتوى الرئيسى

بعد تغيبه مرتين.. الشيخ محمد حسين يعقوب يمثل أمام المحكمة غدا

06/14 12:50

ومن المنتظر أن يحضر الشيخ محمد حسين يعقوب أمام المحكمة للإدلاء بشهادته في القضية التي تحمل رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة المقيدة برقم 370 جنايات أمن الدولة عليا، والتي عُرفت إعلاميًا باسم «خلية داعش إمبابة».

وقد كانت هيئة الدفاع عن المتهمين طلبت استدعاء الشيخ محمد حسين يعقوب والشيخ محمد حسان أمام محكمة الجنايات لسماع أقوالهما ومناقشتهما في الفكر والمنهج الذي يتبعاه الشيخان أمام المحكمة غدًا، وذلك بعد أن أقر المتهمين في القضية المعروفة باسم «خلية داعش إمبابة» بأنهم يعتنقون نفس الفكر الذي يعتنقه الشيخان.

وسبق وتم استدعاء الشيخين محمد حسين يعقوب ومحمد حسان في نفس القضية يوم 10 مايو الماضي للإدلاء بشهادتهما، لكنها تغيبا عن الحضور مما دفع المحكمة لتغريمهما ألف جنيه.

وأمرت النيابة العامة بإعلان الشيخ محمد حسين يعقوب ومحمد حشان، للحضور في الجلسة المقررة يوم السبت الماضي 12 يونيو الجاري وتغيبا للمرة الثانية.

وصدرت المحكمة قرار بضبط وإحضار الشيخ محمد حسين يعقوب وتوقيع الكشف الطبي على الشيخ محمد حسان من قبل الطب الشرعي، فضلًا عن تأجيل جلسة محاكمة المتهمين في القضية ذاتها إلى جلسة غدا الثلاثاء الموافق 15 يونيو الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل