المحتوى الرئيسى

انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا بالخانكة

06/14 12:39

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة القليوبية، جثة شاب لقي مصرعه غرقا في ترعة الإسماعيلية بدائرة مركز الخانكة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرتها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

كان المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، قد تلقى بلاغًا من مواطن يدعى شعبان مصطفى أحمد، يفيد بغرق أحد الأشخاص في ترعة الإسماعيلية بمنطقة كفر حمزة بدائرة المركز.

وانتقل العميد ياسر منصور مدير شرطة المسطحات وقوات الإنقاذ، وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب يدعى «حسين.م.ا» 26 عامًا، يرتدي بنطلون جينز وحافي القدمين وعاري باقي الجسد، ولا توجد به أي إصابات ظاهرية، وتم التعرف على الجثة بمعرفة والده ويدعى «محمود.ا.ح» عامل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لمناظرتها والتصريح بالدفنة عقب ذلك.

في وقت سابق، تمكنت اجهزة الإنقاذ النهري والبحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية من إنتشال جثة  ربة منزل من مياه الرياح التوفيقي، حيث قررت التخلص من حياتها للأبد بإلقاء نفسها في مياه الرياح؛ لوجود خلافات زوجية، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري بمساعدة الأهالي من انتشال الجثة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال أهل المتوفاة.

كان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، قد تلقى إخطارًا من المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد بانتشال قوات الإنقاذ النهري بمساعدة أهالي عزبة الفقهاء التابعة لدائرة المركز، جثة ربة منزل، غارقة بمياه الرياح التوفيقي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل