المحتوى الرئيسى

غياب حازم إمام وجمعة وتضاؤل فرص مشاركة شيكابالا فى مواجهة الزمالك وأسوان - اليوم السابع

06/14 11:33

يغيب حازم إمام وعبد الله جمعة لاعبا الزمالك عن مواجهة فريقهما أمام أسوان، والمقرر لها الخميس باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، بسبب استمرار معاناتهما من الإصابة.

ويعانى حازم إمام من إصابة بشد فى العضلة الأمامية، ويسعى الجهاز الطبى لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية فى أقرب وقت ممكن، فيما يعانى عبد الله جمعة من إصابة بجزع فى الرباط الداخلي للركبة، لتصبح فرص مشاركة الثنائى فى مواجهة أسوان ضئيلة.

كما تضاءلت فرص مشاركة محمود عبد الرزاق شيكابالا فى المباراة، حيث مازال يعانى اللاعب من إصابة في العضلة الضامة ويواصل برنامجه التأهيلى فى الوقت الحالى.

ومن المنتظر أن يخضع الفهد الأسمر لاختبار طبى خلال الساعات المقبلة والذى سيتحدد بناءً عليه موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية ومن ثم موقفه النهائى من لقاء أسوان.

ويستمر الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، فى الغياب عن فريقه فى مباراة أسوان، وتعد مباراة الزمالك وأسوان هى الثانية لكارتيرون التى سيغيب عن إدارتها من المنطقة الفنية، بعدما كانت قررت لجنة المسابقات إيقاف باتريس كارتيرون، مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل