المحتوى الرئيسى

يتصدرها محرز ..7 صفقات "مجنونة" تشعل ميركاتو منتخب الجزائر

06/14 11:28

يستعد عدد كبير من لاعبي منتخب الجزائر للانتقال إلى أندية جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبات نجوم بطل أفريقيا مطالبين بعدم ارتكاب أي أخطاء عند تحديد وجهتهم الجديدة، خاصة أنهم سيخوضون رهانات كبيرة على الصعيد الدولي خلال الفترة المقبلة، وتحديدا تصفيات كأس العالم 2022، فضلا عن نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وكان جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، وجه تحذيرا صارما لنجوم "الخضر" بضرورة التعاقد مع أندية تسمح لهم بالتمتع بوقت لعب كاف لإثبات جدارتهم والمحافظة على مستواهم.

العين الرياضية ترصد لكم عبر التقرير التالي أبرزها 7 صفقات "مجنونة" تلهب ميركاتو منتخب الجزائر.

تؤكد كل المؤشرات أن النجم الجزائري رياض محرز لن يواصل مغامرته مع مانشستر سيتي الإنجليزي التي بدأت في عام 2018.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية تحدثت عن تخطيط "السيتيزنز" للتعاقد مع ثنائي منتخب إنجلترا جاك جريليش وهاري كاين، وهو ما سيفتح الباب أمام رحيل نجم "الخضر" في الميركاتو المقبل.

وتم ربط اسم "حروز" بشكل خاص بنادي برشلونة الإسباني، الساعي لإعادة بناء فريق قوي قادر على تجديد العهد مع الألقاب المحلية والخارجية.

قدم الجناح الجزائري الطائر موسما خرافيا مع فريق بشكتاش التركي، بعد أن أسهم في 25 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

التألق اللافت لرشيد غزال أدى لارتفاع أسهمه بشكل قياسي في بورصة "ترانسفير ماركت"، حيث وصلته قيمته السوقية لمبلغ 12 مليون يورو.

ودخل الأخير حسابات عدة أندية فرنسية وإسبانية وإيطالية وسعودية تسعى للفوز بخدماته، بجانب بشكتاش الذي ما زال يأمل في ضمه بشكل نهائي من ليستر سيتي الإنجليزي.

فرض اللاعب الأسبق لاتحاد العاصمة الجزائري نفسه واحدا من أبرز نجوم النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي، بعد أن سجل 6 أهداف وأهدى 10 تمريرات حاسمة خلال إجمالي 33 مباراة شارك فيها.

وقرر الأخير مغادرة نادي نيم أولمبيك الذي فشل في الحفاظ على مكانه في دوري الدرجة الأولى في فرنسا.

ويتواجد الجناح الجزائري على رادار عدة أندية تركية، بجانب جلاسكو رينجرز الذي توج بالنسخة الأخيرة من الدوري الاسكتلندي، وهو ما سيسمح له بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

قدم الجناح الجزائري الطائر  نصف موسم رائعا مع نادي كروتوني الإيطالي، الذي انضم إليه في نطاق الإعارة من مواطنه نابولي في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

وقدم الأخيرة إضافة قوية لـ"روزوبلو"، حيث أسهم في 8 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 15 مباراة شارك فيها.

وتسعى عدة أندية من الدوري الإيطالي للفوز بخدمات وناس على غرار تورينو وجنوى وبولونيا، ولو أن لوتشيانو سباليتي، المدرب الجديد لنابولي، قد يقرر منحه فرصة جديدة في صورة اقتناعه بالمستويات التي سيقدمها في التحضيرات الصيفية.

تألق بولحية بشكل لافت مع ميتز خلال النسخة الأخيرة من الدوري الفرنسي، التي أسهم خلالها في 14 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ورغم استمرار عقده مع الفريق حتى عام 2022، فقد قرر بولحية مغادرة ميتز في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبته في اللعب مع ناد سيشارك في إحدى المسابقتين الأوروبيتين في الموسم المقبل.

ووفقا لما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية مؤخرا، يتواجد النجم الجزائري على رادار عدة أندية فرنسية وأوروبية تسعى لضمه إلى صفوفها.

تأكدت مغادرة صخرة دفاع منتخب الجزائر لنادي أولمبيك ليون الفرنسي بعد أن فشل في فرض نفسه لاعبا مهما في صفوف الفريق.

وبات بلعمري على بعد خطوة من تجديد العهد مع الدوريات العربية، حيث يتواجد على رادار عدة أندية سعودية وقطرية.

ويسعى بلعمري للعب بشكل منتظم في الموسم المقبل، وذلك بهدف الحفاظ على منصبه في صفوف منتخب الجزائر خلال الارتباطات القادمة.

الوافد الجديد على منتخب الجزائر مرشح بقوة لمغادرة نادي فالفيك الهولندي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل