المحتوى الرئيسى

الأهلي يحدد سعر بيع « ديانج» حال الاستغناء عنه

06/14 12:36

رفض  مسئولو النادي الأهلي فكرة الإستغناء عن  أليو ديانج لاعب وسط الفريق في الموسم الجديد بعدما تلقوا عرضا رسميا من نادي العين الإماراتي الذي أكد رغبته في شراء اللاعب والاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية .

وأكد مصدر في الأهلي أن الأهلي كانوا قد وضع مبلغ 7 مليون يورو سقفا ماديا للاستغناء عن اللاعب ، ولكن بعد فتح الملف مرة ثانية بعد العرض الإماراتي ، وجدوا أنهم لو وافقوا على العرض لن يكمل ديانج الموسم ولن يلعب في نهائي أفريقيا في حالة وصول الأهلي للنهائي الإفريقي .

وأضاف المصدر وبعد التأكد من أنه في حالة الموافقة على رحيل اللاعب والاستفادة المادية وإنعاش خزينة الأحمر ، لن يستكمل ديانج  الموسم الكروي ولن يشارك أفريقيا ، فرفضوا بالإجماع التفريط في الوقت الحالي في اللاعب و إرجاء الأمر للميركاتو الشتوي .

ويستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته غد الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، ضمن أخر استعداداته في القاهرة قبل السفر بعد المران مباشرة إلى تونس على متن طائرة خاصة يرأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي .

ويواجه المارد الأحمر نظيره الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل على  ملعب حمادي العقربي برادس .

وحصل فريق الكرة على راحة سلبية اليوم الأثنين من التدريبات بناء على البرنامج المنظم من قبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ، مسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق أمس على ملعب التتش بالجزيرة ، وجاءت المسحة الطبية؛ استعدادا لمباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا .

وينتظم لاعبو فريق الكرة الموجودون في معسكر المنتخب الأوليمبي  في تدريبات الفريق صباح غد الثلاثاء، عقب انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الأوليمبي المقام حاليا، استعدادًا لخوض منافسات الأوليمبياد .

وتضم قائمة المنتخب الأوليمبي من لاعبي الأهلي كلا من مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وصلاح محسن وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر .

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين .

على جانب أخر أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة ، عن أن عودة محمد محمود لاعب الفريق  للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك خلال 10 أيام بعدما شعر اللاعب بتحسن كبير بالوقت الحالي.

واقترب بقوة من العودة وسوف يشارك عقب مباراتي الترجي التونسي الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل