المحتوى الرئيسى

قطار المحاكمات.. الفصل فى فض رابعة وأولى جلسات الفيرمونت - اليوم السابع

06/14 08:03

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة اليوم الاثنين، نظر العديد من القضايا الهامة ولعل أبرزها محاكمة الفنان أحمد آدم بتهمة التهرب الضريبى، وأولى جلسات محاكمة المتهمين فى قضية فيرمونت، والفصل فى طعون المتهمين بقضية فض اعتصام رابعة، ونظر محاكمة المتهمين بخلية للجان النوعية بالمرج.

محاكمة الفنان أحمد آدم بتهمة التهرب الضريبى

تنظر محكمة جنح التهرب الضريبى، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار معز صادق، وحضور المستشار أحمد غانم وكيل النائب العام، وسكرتارية وسام حنفى، محاكمة الفنان أحمد آدم، فى اتهامه بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه للضرائب.

وكشفت عريضة القضية اتهام الفنان أحمد أدم بالتهرب من دفع 300 ألف جنيه، من الضرائب المستحقة على برنامج "أدم شو" فى فترة عام 2013.

محاكمة المتهمين فى قضية فيرمونت

تنظر الدائرة 10 شمال القاهرة، اولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية فيرمونت.

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة ثلاثة متهمين بمواقعة أنثى بغير رضاها لمحكمة الجنايات".

الحكم فى طعن المتهمين بـ"فض اعتصام رابعة"

تنطق محكمة النقض اليوم الاثنين، بحكمها فى الطعون المقدمة من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"فض اعتصام رابعة"، على الأحكام الصادرة بحقهم بالإعدام شنقًا والسجن المشدد من 5 سنوات حتى المؤبد.

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت في 8 أكتوبر 2018، بإعدام 75 متهمًا بينهم قيادات في جماعة الإخوان الإرهابية، لاتهامهم بالقتل ضمن اتهامات أخرى أثناء فض اعتصام ميدان رابعة العدوية في أغسطس 2013.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل