المحتوى الرئيسى

ساوثجيت: الفوز على كرواتيا أزال الضغط والتأهل أول أهدافنا

06/13 18:50

أكال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الانجليزي، المديح لرحيم ستيرلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عقب أدائه المميز في مباراة اليوم أمام المنتخب الكرواتي.

وانتصر المنتخب الانجليزي على نظيره الكرواتي ضمن لقاءات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات  لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال ساوثجيت في تصريحات عقب المباراة: "تحركات رحيم ستيرلينج بدون الكرة رائعة، إنها طفرة كبيرة".

وسجل رحيم ستيرلينج هدف الفوز للمنتخب الانجليزي في الدقيقة 57.

وأضاف: "نحن سعداء بماقدمناه، أمتلك فريقًا جيدًا به العديد من اللاعبين صغار السن وكذلك أصحاب الخبرات، أنا سعيد بأدائهم في المناسبات الكبرى، مباراة اليوم هي نقطة إيجابية ولكن  لدينا تحدٍ كبير في المباراة المقبلة ضد اسكتلندا، نريد الفوز بها لأن الهدف الأول لنا هو التأهل للدور المقبل".

ويقع المنتخب الانجليزي في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات كرواتيا، واسكتلندا، والتشيك؛ ومن المقرر أن يواجه المنتخب الاسكتلندي يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساءً.

وواصل: "هاري كين قدم مباراة جيدة اليوم في قيادة خط الهجوم، لقد كان عاملًا مهمًا في ربط الهجمات، إنه يفيد الفريق في نواحي أكثر من تسجيل الأهداف".

واستطرد: "كالفين فيليبس كنا سنختاره في شهر مارس ثم نرى ماسيحدث، ولكن قدرته على العمل مع مدربين ليدز يونايتد منحه الثقة، إنه لاعب كرة قدم جيد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل