المحتوى الرئيسى

1.5 مليون جنيه.. تفاصيل ومزايا القرض الشخصي من بنك مصر على 10 سنوات - أموال الغد

06/13 17:10

يقدم بنك مصر العديد من الخدمات التي تحظى بجانب كبير من اهتمام عملائه، ويرغب الكثير من العملاء في الحصول على قرض شخصي وهو ما يوفره له بنك مصر بكافة التسهيلات وفي أسرع وقت ، وفي التقرير التالي يستعرض لكم “أموال الغد” كيفية الحصول على قرض شخصي من بنك مصر ..

تصل أعلى قيمة للقرض الشخصي من بنك مصر بموجب خطاب تحويل من الجهة إلى 1,5 مليون جم (تتراوح من 500000 جنيه حتى 1,000.000جنيه للقطاع الخاص)، مع أطول مدة تقسيط تصل إلى 10 سنوات للعاملين بالهيئات والمصالح الحكومية وقطاع الأعمال العام والقطاع العام في حالة تحويل المرتب و8 سنوات في حالة تحويل القسط فقط (تتراوح بين 5 سنوات حتي 8 سنوات للعاملين بالقطاع الخاص والاستثماري)، بالأضافة إلى أقل سعر عائد، واقل مصاريف إدارية.

ويمنح القرض الشخصي بموجب تحويل خطاب من جهة العمل وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى، ولا يشترط وجود ضامن للعميل، مع امكانية شراء قروض البنوك الأخرى، واعفاء من مصاريف فتح الحساب.

يتطلب من الراغب في الحصول على قرض شخصي بموجب خطاب تحويل من الجمهة تقديم شهادة حديثة بمفردات الراتب لم يمر عليها شهرين، وطلب الحصول على القرض، وصورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث لمر يمر عليه 3 شهور، وخطاب معتمد من جهة العمل بعد اعتماد الصيغة من البنك.

يقدم القرض الشخصي من بنك مصر بأثبات دخل للجهات المتعاقدة على تحويل المرتبات لبنك مصر فقط، مع اعلى قيمة قرض تصل الى 1,000,000 جنهي مصري، واطول مده تقسيط تصل الى 8 سنوات، واقل سعر عائد، واقل مصاريف ادارية، ووثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى، ولا يشترط وجود ضامن للعميل، مع امكانية شراء قروض البنوك الأخرى.

يكون الحد الادنى لمدة تحويل الراتب شهر واحد فقط، مع تقديم طلب الحصول على القرض، وصورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور، وشهادة دخل حديثة.

يقدم القرض الشخصي من بنك مصر باثبات دخل بدون خطاب الجهة وجهات غير متعاقدة على تحويل المرتب للعاملين في الدولة / و القطاع الخاص، ولا يشترط تعاقد الجهة مع مصرفنا على تحويل المرتبات، واعلى قيمة قرض تصل الى 1,000,000 جنيه مصري، واطول مده تقسيط تصل الى 8 سنوات، واقل سعر عائد، واقل مصاريف ادارية، ووثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى، ولا يشترط وجود ضامن للعميل، مع امكانية شراء قروض البنوك الأخرى.

يتم تقديم بيان بالدخل الشهري وصورة بطاقة رقم القومي وطلب الحصول على القرض وإيصال مرافق حديث لم يمر عليه 3 شهور.

-وبالنسبة لموظفي البنوك وشركات البترول و البتروكيماويات وشركات الاتصالات، لا يشترط تعاقد الجهة مع مصرفنا على تحويل المرتبات، واعلى قيمة قرض تصل الى 1000.000 جنيه مصري ، مع اطول مده تقسيط تصل الى 8 سنوات، واقل سعر عائد، وباقل مصاريف ادارية، مع وثيقة تأمين مجانية على الحياة والعجز الكلى، ولا يشترط وجود ضامن للعميل، وامكانية شراء قروض البنوك الأخرى، ويكون القرض نقدي بضمان اوعية ادخارية، باطول مدة تقسيط تصل الى 10 سنوات، وأعلى نسبة تسليف تصل الى 90% من قيمة الضمانة، وسعر عائد تنافسي، وأعلى قيمة قرض تصل إلى اكثر من 100 مليون جنيه مصري.

وتكون المستندات المطلوبة لموظفي البنوك وشركات البترول و البتروكيماويات وشركات الاتصالات، تقديم طلب الحصول على القرض.

 يقدم بنك مصر أعلي قيمة قرض لاصحاب المعاشات تصل الى 500 الف جنيه، واطول مدة تقسيط تصل الى 8 سنوات لصاحب المعاش الاصلي ، و 7 سنوات للمستفيد من المعاش، واقل سعر عائد، واقل مصاريف إدارية، مع تقديم وثيقة تامين مجانية على الحياة، ولا يشترط وجود ضامن للعميل.

وتكون المستندات المطلوبة طلب الحصول على القرض، وصورة بطاقة الرقم القومي، وبيان المعاش المعتمد من جهة التحويل، وإيصال مرافق حديث

يقدم البرنامج أعلى قيمة تسهيل يصل الى 65 % من الراتب الشهري بحد اقصى 20,000 جنيه مصري ، مع أطول مدة سداد تصل الى عامان مع إمكانية التجديد بدون اى مستندات جديدة، واقل سعر عائد، وباقل مصاريف إدارية، وإمكانية سحب / سداد مبلغ التسهيل أكثر من مرة خلال نفس الشهر، وإمكانية استخدام مبلغ التسهيل دفعة واحدة او على دفعات من خلال ماكينة ATM، ويتم سداد المبلغ المسحوب فور تحويل الراتب الشهري على بطاقة المرتبات,

وتكون المستندات المطلوبة تقديم طلب الحصول على التسهيل، مع صورة بطاقة رقم قومي سارية، وإيصال مرافق حديث لمر يمر عليه 3 شهور، وكشف حساب لبطاقة المرتبات الخاصة بالعميل عن أخر ثلاث شهور او مفردات راتب معتمدة من جهة العمل صلاحيتها شهرين على الاكثر.

يقدم البرنامج أطول مدة تسهيل تصل الى عامين، وأعلى نسبة تسليف تصل الى 90% من قيمة الضمانة، وبسعر عائد تنافسي، وأعلى قيمة القرض تصل إلى اكثر من 100 مليون جنيه مصري

وتكون المستندات المطلوبة صورة بطاقة رقم قومي سارية للمصريين (أو جواز سفر ساري للأجانب)، وطلب الحصول على التسهيل .

اضغط لمتابعة أموال الغد على تطبيق نبض

Prev Post

نمو مبيعات الكابلات الكهربائية المصرية 14% خلال الربع الأول 2021

Next Post

إيرادات المنصورة للدواجن تتراجع 32% خلال 3 شهور

بحد أقصى 3 مليون جنيه.. تعرف على القرض الشخصي من البنك…

تفاصيل القروض الشخصية من البنك المصري الخليجي .. الشروط…

القروض الشخصية تُنعش محافظ التجزئة المصرفية بالبنوك خلال…

قرض التعليم من بنك مصر.. تعرف على الضمانات والأوراق…

أموال الغد.. مجلة إقتصادية شاملة تصدرعن شركة نايل للصحافة والنشر «ش.م.م» وتعد الاصدار الاقتصادي الوحيد في مصر الذي يمتلك بوابتين إخباريتين باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم خدمات إخبارية مميزة لكافة القطاعات الإقتصادية المختلفة

مؤتمرات

انطلاق معرض « THE DESIGN SHOW» بمشاركة  ما يزيد عن 70 شركة

انطلاق فعاليات معرض افريقيا للتصنيع الغذائي بالقاهرة…

انطلاق فعاليات الدورة 33 لمعرض صحارى الزراعي الدولي سبتمبر…

انطلاق فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولي.. سبتمبر…

خدمات بنكية

استقرار سعر الدولار اليوم الأحد 13-6-2021 مقابل الجنيه في…

استقرار سعر الدرهم الاماراتي اليوم الأحد 13-6-2021 مقابل…

انخفاض طفيف في سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 13-6-2021…

استقرار سعر الريال السعودي اليوم الأحد 13-6-2021 مقابل…

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل