المحتوى الرئيسى

ضبط عاطلين قتلا مسن بطلق ناري بالإسماعيلية 

06/13 16:35

تمكنت مباحث الإسماعيلية، من ضبط عاطل، اشترك مع أحد أصدقائه في قتل رجل مسن "شيخ قبيلة" بطلق ناري في الوجه من الجهه اليمنى بطريق "الإسماعيلية - القاهرة"، أمام منطقة الاستثمار بالإسماعيلية.

وكان مسن لقى مصرعة، إثر تعرضه لطلق ناري في الوجه من الجهه اليمنى أطلق عليه من قبل عاطل، بطريق "الإسماعيلية - القاهرة"، أمام منطقة الاستثمار بالإسماعيلية.

اقرأ ايضا|مقتل شيخ قبيلة بطلق ناري بالإسماعيلية

‏تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد وصول جمعة إبراهيم حسين نافل، شيخ قبيلة عرب العيايدة، 63 عامًا، تاجر، مقيم شارع ثروت بمنطقة المدينة المنورة، دائرة قسم أول الإسماعيلية، إلى مستشفى جامعة قناة السويس، ‏مصابًا بطلق ناري في الوجه من الجهه اليمنى وتوفى متأثرًا بإصابته وتم التحفظ على الجثمان في المشرحة.

‏وبالانتقال وسؤال عبد الحميد حسن، 52 عامًا من قبيلة عرب الحويطات، مدرس مقيم في مدينة المستقبل، دائرة مركز أبو صوير، قال، إنه حيال قيادته السيارة رقم "ط ل و 6845"، ماركة ميتسوبيشي لانسر، زيتي اللون وبصحبته المتوفي، وعقب انتهائهما من ‏معينة بعض مزارع المانجو، بناحية منطقة جمعية العاشر من رمضان، دائرة مركز ومدينة الإسماعيلية، وحال  خروجهما إلى الطريق حدثت مشادة كلامية بينهما ‏وبين قائد السيارة رقم "ط ل ص 4354" ماركة فيرنا، رصاصي اللون بسبب قيامه بكسر المرايا الخاصة بسيارتهما حال سيرهم بالطريق المشار إليه. 

وعقب تحركهما فوجئنا بقيام قائد تلك السيارة والسيارة أخرى تلاحقهم لمحاولة إيقافهم، ‏إلا ‏‏أنهما لم يمتثلا لذلك فقام قائد السيارة الأخرى إطلاق عيار ناري أصاب مرافقة مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل