المحتوى الرئيسى

لاعب الزمالك السابق: مررت بما حدث لـ إريكسين.. ولم أستمع لتحذيرات الطبيب

06/13 15:22

علق أحمد مجدي لاعب الزمالك السابق، على واقعة صانع ألعاب نادي إنتر ميلان ومنتخب الدنمارك، كريستيان إريكسن، الذي أثار الرعب في قلوب الجميع أثناء مباراة منتخب بلده وفنلندا في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وتعرض إريسكن إلى أزمة قلبية خلال مباراة فنلندا قبل نهاية الشوط الأول، وسط بكاء وصدمة من جميع المتواجدين في ملعب "باركين" بالعاصمة الدنماركية "كوبنهاجن".

لقرأ ايضًا.. طبيب إريكسن السابق يثير التكهنات: استمراره في الملاعب محل شك

ونشر أحمد مجدي، لاعب الزمالك الأسبق، تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "بمناسبة موضوع اريكسين أنا شخصيًا حصلي نفس الموقف بالظبط بس في التدريب مع المصري ووقعت وتعرضت للإغماء من غير سبب".

تابع: "ذهبت للمستشفي طبعًا وحجزوني ٣ أيام في العناية المركزة وعملت كل التحاليل والإشاعات، جالي دكتور القلب قالي مش هتلعب كرة تاني أو هتموت، قلتله لا أموت أحسن، الكرة دي عشق وكملت كرة".

بمناسبه موضوع اريكسين انا شخصيا حصلي نفس الموقف بالظبط بس في التدريب مع المصري ووقعت واغم عليا من غير سبب وروحت المستشفي طبعا وقعدت ٣ ايام في العنايه المركزه وعملت كل التحاليل والاشاعات جالي دكتور القلب قالي مش هتلعب كره تاني او هتموت قلتله لا اموت احسن الكره دي عشق وكملت كره⚽️

— AhmedMagdy (@Ahmed14Magdy) June 13, 2021

Share

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل