المحتوى الرئيسى

ضياء السيد: محمد إبراهيم أفضل من أفشة.. والزمالك لم يطلب صالح جمعة

06/13 12:46

تحدث ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن خطورة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، وامكانية رحيل أحد الثنائي محمد إبراهيم وصالح جمعة لنادي الزمالك، ويُقارن بين شادي حسين ومهاجم الأهلي والتر بواليا.

وقال ضياء السيد خلال تصريحاته ببرنامج "ملعب أون تايم"، عبر قناة "أون تايم سبورت": "عبد الله السعيد لاعب خطير ورهيب في الملعب، مُزعج للخصم، يُمكنه التحكم في الكرة وتحريك لاعبي فريقه بشكل جيد".

وأضاف: "بديل عبد الله السعيد في مصر هو محمد إبراهيم ثم محمد مجدي أفشة، ثم صالح جمعة".

وأوضح: "محمد إبراهيم في مكانة مختلفة عن أي لاعب آخر، وأفضل من أفشة في مركز رقم 10، وفي المستقبل سيصبح مثل عبد الله السعيد".

طالع أيضا.. ميدو: فرحاني ساسي يُشبه رضا عبد العال.. والزمالك ليس "كشك سجائر"!

وأردف: "هناك طلب كبير من الأندية على ضم محمد إبراهيم، وعن رغبة الزمالك في ضمه أو ضم صالح جمعة، أرى ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي فقط ولم يصل أي عرض رسمي حتى الآن".

وبسؤاله، ماذا لو طلب الزمالك صالح جمعة؟ أجاب: “كلمة لو (بتاعة الشيطان)، صالح في سيراميكا ومعي يتطور أكثر، ونادي سيراميكا استثماري في المقام الأول، وانا أتوافق مع هذا المشروع بشرط ألا يتم فرض عليّ لاعبين، ودائما الرؤية الفنية الخاصة بي تتفق مع الرؤية الاستثمارية للنادي".

وأتم: "شادي حسين مهاجم سيراميكا أفضل من والتر بواليا نظيره في الأهلي، ومن الناحية المادية فإن الأول سيكون أغلى من الثاني بكثير جدا".

Share

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل