المحتوى الرئيسى

إدارة الزمالك ترفض رحيل الونش وبن شرقي في القاهرة الثلاثاء

06/13 13:50

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك احتياجاته الفنية لتدعيم صفوف فريق الكرة وطالب بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب يكون من بينهم مهاجم سوبر وصانع ألعاب في ظل عدم وجود بدائل ليوسف أوباما لاعب الفريق في هذا المركز بالإضافة إلي لاعب ارتكاز مساند لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق دون الاستقرار أو تحديد أسماء الراحلين عن الموسم الجاري لعدم تشتيت اللاعبين.

كان المدرب الفرنسي عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس النادي وتم مناقشة احتياجات الفريق في الفترة المقبلة من الصفقات الجديدة.

في المقابل رفض الزمالك رحيل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة سواء علي سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي في ظل حاجة الفريق له كونه أحد الركائز الأساسية للزمالك خلال الفترة الأخيرة.

كما يعتزم مسئولو النادي تعديل عقد الونش خلال الفترة المقبلة ضمن خطة تعديل عقود بعض اللاعبين وذلك بما يتناسب مع ما يقدمونه مع الفريق.

كان نادي النصر السعودي قد فتح باب التفاوض مع الونش للانضمام لصفوفه معاراً أو علي سبيل الانتقال النهائي فضلاً عن تلقي اللاعب بعض عروض إماراتية لكن الونش أكد أن كل شيء بيد إدارة الزمالك لا سيما ان عقده مع النادي ممتد حتي صيف .2023

علي صعيد آخر استأنف لاعبو فريق الزمالك تدريباتهم بالخضوع لفقرة تأهيلية واستشفاء داخل صالة الدكتور أشرف صبحي بمقر النادي. وذلك قبل استئناف التدريبات الجماعية بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون بإشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض وجهازه المعاون من أجل عمل استشفاء وتأهيل للعضلات استعداداً لمواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجاري حرص أسامة نبيه المدرب العام للفريق علي عقد جلسة سريعة مع مجموعة الناشئين. المنضمين لتدريبات الفريق الأول. وذلك قبل انطلاق المران.

لمنحهم جرعة تحفيزية ومعنوية حيث طالبهم ببذل أقصي جهد لديهم في التدريبات بمحيط الملعب كاملاً لعدة دقائق. بواقع 6 لفات بين كل لفة راحة قصيرة لتناول المياه والعصائر بسبب حرارة الجو.

تولي الثنائي فيرناندو وأحمد عصمت أعضاء الجهاز المعاون للفريق تدوين كل الملاحظات الخاصة بهذه الفقرة من أجل الوقوف علي المعدل البدني المبذول من اللاعبين. استعداداً للفترة المقبلة.

من المنتظر أن يصل المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك إلي القاهرة بعد غد للمشاركة في تدريبات الفريق عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات ودية خلال الأجندة الدولية استعداداً لبطولة الأمم الافريقية .2022

من المنتظر ان يعود حميد أحداد مهاجم الزمالك ومنتخب المغرب للمحليين إلي القاهرة برفقة بن شرقي يوم الثلاثاء المقبل.

من جهة أخري قررت إدارة النادي قيد رزاق سيسيه مهاجم فريق الزمالك المعار بصفوف الاتحاد السكندري في قائمة الموسم الجديد وبدء التفاوض مع سيسيه قبل عودته للملاعب مرة أخري. حيث يعاني اللاعب من إصابة تبعده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر.

يذكر ان عقد سيسيه ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

من المقرر ان يستغل مسئولو النادي غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات مع الاتحاد السكندري حتي نهاية الموسم لإنهاء ملف التجديد له في ظل وصول معلومات لإدارة الزمالك عن رغبة اللاعب في عدم تجديد تعاقده مع الزمالك وهو ما ترغب إدارة النادي في حسمه مبكراً قبل بداية الموسم الجديد.

استقر كارتيرون علي عودة محمد صبحي حارس مرمي الفريق المعار للاتحاد السكندري الأمر الذي سيعجل من رحيل أبوجبل أو جنيش نهاية الموسم الجاري المرحلة المقبلة.

كان شيكابالا. صانع ألعاب الزمالك. نجح في احتوء ازمة الثنائي محمود جنش ومحمد أبوجبل وذلك علي هامش المعسكر الطويل قبل مباريات المصري والجونة في الدوري والإسماعيلي في كأس مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل