المحتوى الرئيسى

بالقومي لبحوث المياه.. التنظيم والإدارة يوافق على التسوية لعدد 50 موظفا

06/13 12:41

 أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الانتهاء من إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 50 موظف بالمركز القومي لبحوث المياه، وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها.

وأوضح رئيس الجهاز  أن إعادة التعيين "التسوية" مرهونة بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وكان الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قد أعلن الانتهاء من إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 50 موظف في قطاع الإذاعة بالهيئة الوطنية للإعلام، كما تم الانتهاء من إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 280 موظفا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، وإعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لعدد 94 موظفا في 3 مستشفيات، وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية لإعمال شئونها، وذلك في إطار قيام الجهاز بدعم القطاع الصحي وتقديرا لدوره الكبير في مواجهة فيروس كورونا.

وأوضح رئيس الجهاز  أنه تم التسوية لعدد 78 موظفا بمستشفى معهد ناصر للبحوث والعلاج، و 8 موظفين في مستشفى الزيتون التخصصي، و8 آخرين بمستشفى الأطفال التخصصي ببنها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل