المحتوى الرئيسى

واقعة إريكسن تتصدر الصحف العالمية (صور) | المصري اليوم

06/13 14:05

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لا حديث يعلو فوق ما تعرض له النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، حيث تصدر الصحف العالمية، بعد سقوط المفاجيء خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا، مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية من دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وذلك بسبب سكتة قلبية مفاجئة.

«يحتاج مزيدا من الفحص».. الاتحاد الدنماركي يكشف آخر تطورات حالة إريكسن

سقوط كريستيان إريكسن يحرج محمد صلاح.. وعمرو أديب: «صلاح إنسان وفاهم الناس» (صور)

يويفا يمنح إريكسن جائزة رجل مباراة الدنمارك ضد السويد في يورو 2020

كريستيان إريكسن.. الإنسانية تنتصر على كرة القدم (صور)

عنونت صحيفة «ماركا» الإسبانية: «لدينا أبطال يورو: الأطباء، رعب كبير في كوبنهاجن بعد انهيار لعبة كريستيان إريكسن، تم إحياء النجم الدنماركي بعد 15 دقيقة من 15 CPR مع قيام الأطباء بتثبيته قبل نقله إلى المستشفى».

فيما علقت صحيفة «آس»الإسبانية، «مثل هذا الخوف- انهار كريستيان إيركسن خلال المباراة الافتتاحية لليورو 2020 في الدنمارك أمام فنلندا في كوبنهادن، هرع المسعفون في الموقع إلى مكان الحادث وتم إنقاذه من خلال عملية الإنعاش القلبي الرئوي السريعة».

وكتبت صحيفة «موندو ديبورتيفو»الكتالونية: «تم الحفظ- تأكد أن حالة كريستيان إريكسن مستقرة في المستشفى بعد انهيارها خلال مباراة الدنمارك الافتتاحية لليورو 2020 أمام فنلندا».

وتصدر صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، عنوان «العبوا وادعوا لـ كريستيان، صدمة اريكسن ولكن اللقاء يستمر، النجم قاتل من أجل حياته على أرضية الملعب».

قالت صحيفة «ديلي ستار»الإنجليزية، «كرة القدم تدعو من أجل اريكسن، النجم بخير بفضل الأطباء».

وجاء في صدر غلاف صحيفة «ديلي إكسبريس»الإنجليزية، عنوان «راحة بعد أخبار استقرار حالة ايركسن، كرة القدم تصدم بعد انهيار اللاعب على أرضية الملعب».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل