المحتوى الرئيسى

معجزة اليورو وإعادة قلب إيركسن الأبرز فى صحف العالم.. صور - اليوم السابع

06/13 11:30

تصدر كريستيان إيركسن نجم منتخب الدنمارك، أغلفة الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأحد، بعد سقوطه المفاجىء في مباراة منتخب بلاده ضد فنلندا مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، نتيجة سكته قلبية مفاجئة.

عنونت صحيفة "ماركا"الإسبانية، "لدينا أبطال يورو: الأطباء، رعب كبير في كوبنهاجن بعد انهيار لعبة كريستيان إريكسن، تم إحياء النجم الدنماركي بعد 15 دقيقة من 15 CPR مع قيام الأطباء بتثبيته قبل نقله إلى المستشفى".

فيما علقت صحيفة "آس"الإسبانية، "مثل هذا الخوف - انهار كريستيان إريكسن خلال المباراة الافتتاحية لليورو 2020 في الدنمارك أمام فنلندا في كوبنهادن، هرع المسعفون في الموقع إلى مكان الحادث وتم إنقاذه من خلال عملية الإنعاش القلبي الرئوي السريعة".

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "تم الحفظ - تأكد أن حالة كريستيان إريكسن مستقرة فى المستشفى بعد انهيارها خلال مباراة الدنمارك الافتتاحية لليورو 2020 أمام فنلندا".

وتصدر صحيفة "ذا صن"الإنجليزية، عنوان " العبوا وادعوا لـ كريستيان، صدمة ايركسين ولكن اللقاء يستمر، النجم قاتل من أجل حياته على أرضية الملعب".

ذا صن

قالت صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، "كرة القدم تدعو من أجل ايركسن، النجم بخير بفضل الأطباء".

ديلي ستار

وجاء في صدر غلاف صحيفة "ديلي إكسبريس"الإنجليزية، عنوان "راحة بعد أخبار استقرار حالة ايركسن، كرة القدم تصدم بعد انهيار اللاعب على أرضية الملعب".

ديلي إكسبريس

ونشرت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، صورة للنجم الدنماركي إيركسن، وقالت "كريس ، نحن معك!، دراما في كوبنهاجن، إيركسن ينهار على ارض الملعب لكنه الآن بعيد عن الخطر، طلب من زملائه اللعب من المستشفى، بعد الصدمة، فنلندا فازت على الدنمارك 1/0، لوكاكو يهدى هدف بلجيكا له :" انا احبك! ".

توتو سبورت

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل