المحتوى الرئيسى

تعرف علي تصريحات كليان مبابي حول مستقبليه

06/13 04:40

‏تحدث نجم منتخب فرنسا مبابي لصالح التلفزيون الرسمي لفرنسا حيث جاءت تصريحات كليان مبابي حول مستقبله مع نادي باريسef='/tags/1616-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D8%B3%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D9%8A%D8%B1%D9%85%D8%A7%D9%86'>باريس سان جيرمان واتجديد عقده مع الفريق.

بيريز يريد يضم مبابي إلى <a href='/tags/355-%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%AF'>ريال مدريد</a>

‏تحدث عن تطبيق قائلا انه يستعد لتحديد مستقبله مع ناديه الباريسي سوى بتجديد عقده أو رحيله ولكن سوف يؤجل هذا القرار بعد نهاية كأس الأمم الأوروبية التي يشارك فيها مع منتخب فرنسا.

‏وقد قال مبابي ‏”أنا أعلم أنه مشروع نادي باريس سوف يتأثر بقرار سواء بالرحيل أو إكمال مسيرتي مع نادي باريس ولكني لا أريد أن أكون مخادعاً او أن اتخذ قرارات دون إعلام الادارة بما يدور في رأسي لذلك سأكون صريحا مع الادارة بإتخاذ قراري بعد نهاية مشاركته مع منتخب فرنسا في اليورو”.

كما قال أيضاً “يجب أن أتخذ القرار الصحيح وهذا أمر صعب، أنا في مكان يعجبني وأشعر أنني بحالة جيدة هنا، لكن هل هذا هو أفضل مكان بالنسبة لي؟ ما زلت لا أملك الإجابة على ذلك.”.

وأكمل مبابي حديثه “انا لست في عجلة من امري، يجب أمنح نفسي كل فرصة ممكنة لاتخاذ القرار الصحيح”.

‏وعندما سؤل كيليان مبابي عن السؤال الذي يود أن يطرحه على رئيس النادي ناصر الخليفي قال “أنا اسأله السؤال الذي يطرح في بالي كل صيف وهو من اللاعبين الذين سوف تعاقد معهم هذا الصيف للنادي”.

‏وانتهت تصريحات كليان مبابي عندما سؤل عن هدفه الأسمي في مسيرته رد قائلا انه يبحث عن كتابة التاريخ ليس عبثا أو مجرد كلام ولكنه هذا ما يبحث عنه فعلا في انتظار معرفة قراره حول مستقبله بعد اقل من شهر.

أقرأ أيضاً ؛روبيرتو كارلوس عن ضم مبابي إلى ريال مدريد: لا نقترب ممن لديهم عقود مع الأندية الأخرى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل