المحتوى الرئيسى

جينيفر لوبيز ترتدى قميص بن أفليك لتؤكد عودة علاقة الحب بينهما - اليوم السابع

06/13 02:42

أصبحت قصة عودة الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك أمرًا غير مشكوك فيه، لتأتي صور أخرى تؤكد عودة علاقة الحب بينهما بقوة، حيث بعد شوهدت جي لو وهي ترتدي قميص أفليك، فحسب الديلي ميل ظهرت النجمة البالغة من العمر 51 عاًما، بإطلالة كاجوال للغاية وكانت ترتدي قميًصا اكبر من مقاسها، والذي ظهر به بن افليك 48 عاًما، من قبل في مايو الماضي.

جينيفر لوبيز ترتدي قميص بن افليك

جينيفر لوبيز ترتدي قميص بن افليك

حبيبة بن افليك السابقة ترتدي قميصه

حبيبة بن افليك السابقة ترتدي قميصه

ويبدو أن أفليك يحب مشاركة حبيبته بملابسه فمنذ أكثر من عام بقليل، شوهد بن وصديقته آنذاك آنا دي أرماس يرتديان نفس القميص  من المصمم فرانك إيلين.

وانفصل بين وآنا بعد عام من العلاقة الرومانسية في يناير من هذا العام، عندما كانت جينيفر لا تزال مع خطيبها السابق أليكس رودريجيز.

وتأتي أحدث مشاهدة لـ جينيفر بعد أن قيل إن بن يقضي بعض الوقت مع والدتها جوادالوبي أثناء تصويره لمشروع في لاس فيجاس.

وكانت قد شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي تغادر منزل حبيبها الممثل بن أفليك البالغ من العمر 48 عامًا في حي برينتوود الفاخر في لوس أنجلوس حسبما ذكر موقع الديلي ميل، وبدت المغنية والممثلة البالغة من العمر 51 عامًا مرتاحة تمامًا بدون مكياج أثناء توجهها إلى منزلها في المدينة.

Modest style: She had her caramel-colored tresses tied back in a casual ponytail, which helped to show off her large gold hoop earrings

Date at home: Jennifer Lopez, 51, showed off a minimal-makeup look as she was spotted leaving Ben Affleck home in LA's Brentwood neighborhood on Saturday

وبدت جينيفر ببشرة ناضجة وارتدت سترة بيضاء بسيطة، كانت قد ربطت خصلات شعرها بلون الكراميل في شكل ذيل ، مما ساعد على إظهار أقراطها الذهبية الكبيرة.

Special ride: Jennifer was seen being driven home in her white Cadillac Escalade, reportedly the same vehicle that chauffeured Ben to her home back in April

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل