المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة لواقعة الفعل الفاضح داخل قطار الصعيد: مصور الفيديو يكشف الواقعة

06/12 14:40

ويكشف مصور فيديو واقعة الفعل الفاضح في قطار الصعيد، التفاصيل الكاملة للواقعة، حيث أكد عمرو محمد، شاهد عيان على واقعة الفعل الفاضح داخل أحد القطارات، أنه أثناء تواجده بقطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلى أسوان يوم الأربعاء الماضي، سجل مقطع فيديو لشخص يرتكب فعلا مخلا بحق طفل قاصر.

وقال محمد في تدوينة له، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه لم يكن متأكدا مما يفعله هذا الشخص بالطفل، موضحا أنه تظاهر بالنوم في القطار مثل باقي الركاب، حتى تمكن من تصوير المتهم وتوثيق جريمته.

وكشف عن أنه تشاجر مع المتهم بالأيدي، وتدخل الركاب للفض بينهما، ما دفع هذا الشخص للنزول في أسيوط علما بأنه من سوهاج.

وأشار إلى أن الطفل، الذي جذبه وأجبره على ارتكاب الفعل الفاضح، من الباعة الجائلين.

وأكدت هيئة السكة الحديد، عن قيامها بفتح تحقيقاً عاجلا لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر عبر الجروبات على مواقع التواصل الإجتماعي بقيام أحد الركاب بإرتكاب فعل فاضح أثناء استقلاله القطار رقم 1008 المتجه من الجيزة إلي أسوان يوم الأربعاء الماضي، مشيراة إلى أنه سيتم تشكل فرق من أفراد الأمن الإداري للسير داخل عربات القطارات، لضبط أى أفعال خارجة عن الأعراف.

وقال مصدر مسؤول بهيئة السكة الحديد، إن ما قام به أحد الركاب تجاه أحد الأطفال هو فعل مشين ولا يمكن السكوت عنه، مؤكدا على أنه سيتم تفريغ الفيديوهات والتحقق منها بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، والتي ستقوم بدورها بالبحث عن الشخص الذي ظهر في الفيديو، لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده، منوها إلى أن الهيئة مهمتها الأولى توفير الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين على جميع خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحري، والقضاء على التأخيرات، وتقليل حوادث القطارات.

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«الوطن»، بأنه سيتم القبض على جميع المتسولين والباعة الجائلين داخل عربات القطارات، لافتا إلى أن ما تم بأحد القطارات جرم ولا يمكن السكوت عنه، مطالبا جموع الركاب بضبط سلوكياتهم أثناء استقلال القطارات.

وأكد المصدر، أن أي راكب يقوم بمثل هذه الأفعال سيتم ردعه وعقابه، موضحا أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أي متحرش داخل عربات القطارات، كما سيتم نشر أفراد الأمن الإداري داخل العربات لضبط السلوكيات الخارجة عن المألوف والمتعارف عليها.

ومن جهتها، قالت مصادر أمنية إن أجهزة الأمن تمكنت من تحديد هوية الشخص مرتكب الفعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان، بعد تداول فيديو يوثق الجريمة على منصات التواصل الاجتماعي وظهر من خلاله المتهم وهو يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب المتهم مع الطفل فعلًا فاضحًا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل