المحتوى الرئيسى

موعد مباراة بلجيكا ضد روسيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

06/12 11:15

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة بلجيكا ضد روسيا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، اليوم السبت، في الجولة الافتتاحية من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

موعد مباراة بلجيكا ضد روسيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة بلجيكا ضد روسيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" على ملعب "جازبروم أرينا"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد روسيا

وستُذاع مباراة بلجيكا ضد روسيا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" على قناة beIN Sports HD 1 Max و beIN Sports HD 2 Max

ويسعى منتخب بلجيكا لتحقيق انطلاقة مثالية والفوز في ضربة البداية، من أجل تصدر المجموعة الثانية في كأس الأمم الأوروبية، والتأهل للدور التالي من المسابقة، واستكمال المشوار للنهاية والتتويج باللقب.

التشكيل المتوقع لمباراة بلجيكا ضد روسيا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب بلجيكا مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرتونخين - ديناير - ألدرفايلد

خط الوسط: مونييه - تيليمانيس - ديندنكور - كاراسكو - ثورجان هازارد

في خط الهجوم: ميرتينز - روميلو لوكاكو

في المقابل، يرغب منتخب روسيا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية، والتأهل للدور التالي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس الأمم الأوروبية في 12 مدينة، وهم: أمستردام (هولندا)، باكو (أذربيجان)، بلباو (إسبانيا)، بوخارست (رومانيا)، بودابست (المجر)، كوبنهاغن (الدنمارك)، دبلن (إيرلندا)، جلاسكو (اسكتلندا)، ميونخ (ألمانيا)، بطرسبورج (روسيا)، بالإضافة إلى العاصمتين، الإيطالية "روما" التي من المقرر أن تستضيف المباراة الافتتاحية، والإنجليزية "لندن" التي من المقرر أن تستضيف مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل