المحتوى الرئيسى

مبابي يثير الجدل حول انتقاله لريال مدريد

06/12 01:30

تحدث الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، عن مستقبله داخل حديقة الأمراء؛ ملعب النادي الباريسي؛ وما إذا كان يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق.

ويضع نادي ريال مدريد الإسباني مبابي، على رأس اهتماماته للتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ تعتبره إدارة النادي مستقبل الفريق والصفقة التي بإمكانها تحسين الأوضاع.

وقال مبابي في تصريحات لمجلة فرانس فوتبول: "يجب أن أتخذ القرار الصحيح بالنسبة لي؛ إنه قرار صعب، أنا في مكان جيد وأشعر بحالة جيدة".

وأضاف:" ولكنني لا أعلم إذا كان هذا المكان هو الأفضل بالنسبة لي أم لا".

ويشارك مبابي حاليًا مع المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020، والتي انطلقت فعالياتها بالأمس بمباراة تركيا وإيطاليا؛ ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الفرنسي مبارياته ضد منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل في التاسعة مساءً.

ماكرون يطالب مبابي بالاستمرار مع باريس سان جيرمان

شدد إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، على ضرورة الحفاظ على كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في رسالة واضحة للمسؤولين عن إدارة الكرة بنادي باريس سان جيرمان.

وكانت قد ربطت العديد من التقارير في الفترة الأخيرة، بين تحرك باريس سان جيرمان للتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وضرورة تخلي الفريق عن أحد نجميه سواء البرازيلي نيمار دا سيلفا، أو الفرنسي كيليان مبابي.

وقال ماكرون، في مقابلة تليفزيونية خلال زيارته معسكر منتخب فرنسا: " استمرار مبابي في باريس سان جيرمان، شيء مهم للغاية، بالنسبة للنادي أو للبطولة الفرنسية. لا يمكننا أن نضغط على أي لاعب بعد الآن لاتخاذ قراره يخصه في المقام الأول".

وكانت قد أوقعت قرعة كأس الأمم الأوروبية 2020، المنتخب الفرنسي في مجموعة تضم كلا من البرتغال وألمانيا وبلغاريا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل