المحتوى الرئيسى

يورو 2020.. مانشيني: بداية جيدة.. ووجود الجماهير ساعدنا كثيراً - واتس كورة

06/12 01:01

قال مدرب إيطاليا في تصريحات بعد المباراة، “لعبنا بشكل جيد. لكونها المباراة الأولى، لم يكن الأمر سهلاً وكنا نلعب ضد فريق جيد. ساعدتنا الجماهير، وكان من الضروري لنا تحريك الكرة بسرعة”.

أضاف مانشيني، “ستكون كل مباراة صعبة، وستكون المباراة التالية أكثر صعوبة. علينا أن نلعب بشكل جيد. سويسرا وتركيا وويلز فرق جيدة.”

تابع، “تركيا فريق جيد مع لاعبين تقنيين. لم نترك لهم خيارات ومراكز، كان هذا هو الفارق.”

واصل، “لم ننجح فى تسجيل هدف فى الشوط الأول، ولكن عندما حرّكنا الكرة بسرعة فى الشوط الثانى نجحنا فى تسجيل ثلاثية، أعتقد أن البداية جيدة بالفوز وهو أمر مرض لنا ولجميع الإيطاليين”.

شهدت الـ 45 دقيقة الأولي، علي سيطرة إيطالية حيث كان الأتزوري الاخطر، وهدد مرمي تركيا بأكثر من كرة خطيرة، مع وصول محدود للأتراك علي مرمي حيانلويجي دونارما حارس الطاليان.

فضل منتخب تركيا عدم الإندفاع الهجومي علي إيطاليا، وظل في وسط ملعبه مع خطف المرتدة وهو ما منح السيطرة للأتزوري.

وفي الشوط الثاني، إستحوذ المنتخب الإيطالي علي مجريات الأمور هجومياً وسط غياب تام للأتراك، ونجح لاعبي الأتزوري في إمتلاك وسط الملعب وتقديم كرة أكثر من رائعة، إنتهت بتسجيل ثلاثية، يخطف بها الطاليان أول إنتصار بـ يورو 2020.

وجاءت سيطرة المنتخب الإيطالي علي احداث الشوط الثاني، بسبب فارق اللياقة البدنية مع تركيا، الذى سقط لاعبيه بشكل مثير علي الحانب البدني، ما منعهم من الصمود أمام طوفان الأتزوري.

ويستعد المنتخب الإيطالي للعودة الى البطولات الكبرى من واجهة كأس أمم أوروبا 2020. التفاؤل يبدو كبيرًا خاصة بعد النتائج المشجعة التي حققها الأزوري مع المدرب روبيرتو مانشيني. فضلًا عن تأهله إلى يورو 2020 بكل سهولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل