المحتوى الرئيسى

شيكابالا وعواد والونش فى حفل زفاف كريم حافظ.. صور - اليوم السابع

06/12 00:52

حرص عدد من نجوم الزمالك على حضور حفل زفاف الدولى المصرى كريم حافظ، الظهير الأيسر المحترف ضمن صفوف مالطية سبور التركى، حيث نشر محمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض، صورته مع كريم مهنئه بحفل زفافه.

كما نشر عواد صوره مع محمود عبد الرزاق شيكابالا ومحمود حمدى الونش لاعبي الزمالك، خلال تواجدهم فى حفل زفاف كريم حافظ.

شيكابالا وعواد والونش

شيكابالا وعواد

عواد والونش

محمد عواد وكريم حافظ

محمد عواد وكريم حافظ

وأصبح كريم حافظ، ضمن اهتمامات نادى جالاتا سراى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفى محمد، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب المصرى فى الموسم المنقضى.

وبحسب صحيفة "فوتوماك" التركية، فإن نادى جالاتا سراى يستعد للدخول فى مفاوضات جادة مع إدارة ملطية سبور، من أجل التعاقد مع كريم حافظ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مشيرة إلى أن المصرى يرغب فى اللعب بجوار مواطنه مصطفى محمد.

وشارك كريم حافظ مع ملطية سبور فى 33 مباراة بالنسخة الماضية من مسابقة الدورى التركى، وصنع 9 أهداف ولديه عقد مستمر حتى 2023، وتم اختياره فى "تشكيل الأسبوع" فى أكثر من مناسبة بعد تألقه مع ناديه، كما يعد أكثر لاعب فى تاريخ النادى التركى صناعة للأهداف في موسم واحد.

وتواجد الدولي المصري لاعب فريق ملطية سبور في التشكيل المثالي للدوري التركي للموسم المنقضي 2020 / 2021، بعد تألقه اللافت في مباريات فريقه والتي استطاع من خلالها قياده النادي للبقاء في المسابقة، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي واجهتهم في منتصف مباريات الموسم.

ووفقا لموقع "sporx ekstra" التركي فإن كريم مع ملطية سبور واجه صعوبات في الدوري الممتاز هذا الموسم، لكن كريم حافظ استطاع أن يحافظ على أدائه الثابت في منطقة الظهير الأيسر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل