المحتوى الرئيسى

طارق يحيى يُحذر من النصب: استمارة اختبارات الناشئين فى الزمالك بـ"50 جنيه" فقط - اليوم السابع

06/12 00:05

حذر طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادى الزمالك، من عمليات النصب التى تشهدها اختبارات الناشئين الجديد للقلعة البيضاء، مؤكدًا أن استمارة الاختبارات قيمتها 50 جنيها فقط، مؤكدا أن هناك بعض الأشخاص يستغلون تلك الاختبارات لتحقيق مكاسب غير مشروعة.

وأضاف طارق يحيى، فى تصريحاته لبرنامج "زملكاوى"، إن استمارة اختبارات ناشئى الزمالك الجدد والتى تقام فى جميع محافظات مصر قيمتها 50 جنيها فقط، ومختومة بختم الزمالك ووزارة الشباب والرياضية، قائلاً: "محدش يدفع أكترمن 50 جنيه لأى شخص، وعلمت بوجود أشخاص يستغلون هذا الحدث للتربح، وفوجئت بناشئ دفع 500 جنيه نظير الحصول على الاستمارة".

وأكد طارق يحيى إن إجراء اختبارات لاختيار المواهب الشابة بمحافظة الجيزة غدا السبت، موضحًا أن هذه الاختبارات تأتي وفقا للسياسة الخاصة بقطاعات الكرة التي تم الاتفاق عليها مسبقا، بإجراء اختبارات بجميع محافظات مصر لاختيار أفضل العناصر للانضمام لقطاعات الناشئين المختلفة بنادي الزمالك.

كما أشار طارق يحيى إلى أن الاختبارات ستجري بملاعب مركز شباب الطالبية، مشيرا إلى أن اللجنة الفنية التي كلفت باكتشاف المواهب في محافظة الجيزة تضم كلا من: أسامة حسن، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا، وهشام إبراهيم، ومصطفى غراب مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، بالإضافة إلى خالد عمران مسئولا إداريا، وحسن سويلم عامل مهمات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل